مطلوب كاس محمولة جوا

0
64

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[دشن المريخ تحضيراته بارض زايد الخير عقب وصول البعثة الي دبي تمهيدا لمنازلة الهلال مساء الجمعة القادم في احتفالات عام زايد .

[تحضيرات المريخ تأخرت كثيرا وفقا للموعد الذي تم تحديده من قبل الجهاز الفني بقيادة التونسي “الزلفاني” الذي عاد متأخرا عن الموعد الذي حدده لعودته عقب معاودة زويه!

[لم يتبق للمواجهة الحاسمة سوي اربعة ايام واعتقد ان الاحمر يدخل هذا اللقاء بدوافع لاعبيه لا بجاهزيته الفنية ونتمني ان يكون اللاعبون في الموعد ليثأروا من منافسهم لخسارتهم في الدوري.

[مباراة الجمعة رغم انها تأتي ضمن احتفالات دولة الامارات بعام زايد الا ان طابع المواجهة يأخذ بعدا تنافسيا من واقع الندية بين الفريقين كما ان تخصيص كاس للفريق الفائز بزيد من اشتعال التنافس بين الندين !

[حال الهلال لا يختلف كثيرا عن المريخ لكن المناسبة التي تقام من اجلها المباراة ربما تسهم في منح الفريقين دوافع كبيرة من اجل الظهور بشكل مشرف والحصول علي الكأس (الجوية) ليفاخر الفريق الفائز بها باعتبارها جاءت في مناسبة ستظل عالقة بالاذهان كما يفاخر المريخ بكاس دبي الذهبي رغم مرور فترة ليست بالقصيرة من تاريخ الفوز بها.

[فوز المريخ علي الهلال يمكن ان يتحقق بسهولة حال تحمّل اللاعبون المسؤلية وتحلوا بالروح القتالية وتناسوا النتائج السابقة.

[وخسارة الاحمر لنتيجة المباراة لن تكون بعيدة حال دخل اللاعبون للمواجهة دون احترام ندهم الازرق وحال تخلوا عن الاداء البطولي والقتالي.

[الجهاز الفني للمريخ مطالب باختيار العناصر الاكثر جاهزية ووضع الاستراتيجية الفنية المناسبة والدفع بعناصر بديلة تصنع الفارق .

[افضلية المريخ لا ينكرها الا مكابر لكن مشكلة الاحمر تمثلت في تخلي اللاعبين عن الروح القتالية بجانب فشل الجهاز الفني كسب شوط المدربين.

[مجلس الادارة شارك اللاعبين والجهاز الفني مسؤلية خسارة مباراتي الهلال ومريخ الفاشر بعدم قدرته كسب ثقة اللاعبين من خلال الدعم المعنوي وظل الاداريون بعيدون عن اللاعبين ومشاكلهم فكان من الطبيعي ان يتعرض الاحمر لنلك الهزة التي حرمته من الوشح بلقب الممتاز.

[ما عاد البكاء علي اللبن المسكوب يجدي نفعا وبالتالي لابد من التركيز علي مباراة الجمعة من اجل الثار من الهلال بجانب اضافة بطولة (كاس) محمولة جوا تضاف الي (كؤوس ) سابقة ليبقي جلب الكاسات المحمولة جوا حصريا علي الاحمر.

[نأمل ان يكون الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الادارة قد استفادوا من درلاوس الموسم السابق.

[مطلوب كاس محمولة جوا.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك