صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معارك مهارية لاقتحام التشكيلة الهلالية..!

192

سوبر هاتريك
طارق محمدعبدالله
معارك مهارية لاقتحام التشكيلة الهلالية..!

& احتدم التنافس على اقتحام التشكيلة الأساسية وفي كل صباح ماشاء الله تبارك الله تندلع المعارك المهارية والبدنية بين الفرسان وكل واحد يمني النفس بأن يجد موطئ قدم في التشكيلة وتبعا لذلك من الطبيعي أن ترتفع المستويات وطبعا ذلك من أكبر الإيجابيات في معسكر ابها البهية والقصة في شكل حصة تبدأ من ابو عشرين و فوفانا وتمتد تنافسا شرسا ليشمل كل خانة لذلك كان الشعار المرفوع من ابطال الهلال هو القتال والنضال من أجل الدخول لتوليفة فلوران قبل مباراتي بترو والترجي وبما أن الطريق إلى تشكيلة الهلال يمر عبر مطبات وصدامات يمكن أن نقول تشكيلة الهلال باتت ناااااار وشرااااار وكلو من أجل اسعاد الأنصار وتحقيق الانتصار في معركتي العبور باذن الواحد القهار .
& وفي تفاصيل خاصة بتنافس اللاعبين الشرس فقد انفجر ادم بوسو فنيا واطلقها مدوية انا موجود واي دفاع يواجه هجوم الهلال مفقود وبيانا بالعمل احرز خمسة اهداف خلال مباراتين فقط لاغير واعلن عن نفسه تماما وبات إحدى خيارات ومفاجأت فلوران القادمة وادم حقيقة يعتبر إضافة نوعية للهلال على صعيد خط الهجوم وبذلك يكون ادم بوسو أي دفاع بيدوسو أول المشاركين في الانقلاب الكروي بالهلال على تشكيلة فلوران السابقة في الأبطال شفتوا كيف …؟؟؟
& وتحت شعار اشمعنا ادم وبوسو مابراهو نحن برضو معاهو رفع عدد من لاعبي الهلال راية التحدي ناطحة سحاب لاقتحام التشكيلة الأساسية أولا ابو عشرين حبيب الملايين(و الليييلايافوفانا)ومن ناحية أخرى فإن التألق اللافت للمبدع العاجي سنغوني يهدد احتكارية الثلاثي بوغبا،ابو عاقلة وصلاح عادل لخانة الوسط بالتناوب خلال الفترات السابقة ومابس كده لانو قطع شك بابي عبدو أنداي ماحيقعد يتفرج عليهم وكذلك روفا الفنان مصر يكون فرس رهان فلوران في المباريات الجاية،وتاااااني مابس كده والشاهد ان المنافسة أكثر شراسة في خط الهجوم ماشاء الله تبارك الله الخيارات بالكوم وبتخلي أي دفاع حزين ومهموم يقفل منو ويخلي منو من بين الشفوت كلود ،البرت ،الغربال ،انس ،بوسو ،ياسر مزمل بالإضافة إلى جوناثان ما قلنا ليكم التشكيلة ناااااار وشراااااار يا انصاااااار .
اهداف سريعة..
اهداف سريعة
& يترقب الاهلة انضمام السد العالي جونيور للمعسكر خلال الساعات القادمة .
& وبرج المراقبة السنغالي ماشاء الله يعتبر دعم نوعي للترسانة الدفاعية الزرقاء .
& والتي ستتحول إلى منطقة دفاع عسكري مخيف ممنوع الاقتراب أو التهديف .
& لا خوف من تأخر السنغالي في الانضمام للمعسكر ونراهن انه سينسجم بسرعة مع المجموعة .
& واصلا كرة القدم لغتها عالمية كما الموسيقى لذلك ثلاثة أربعة تمارين كفيلة بأحداث التناغم والانسجام بين أي مجموعة من اللاعبين .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد