معتصم جعفر : الهلال قدم مباراة كبيرة وإستحق التأهل

1
249
معتصم جعفر
أشاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بتأهل الهلال لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه فريق الملعب المالي أمس الأول في جولة الإياب بشيخ الإستادات الخرطوم والتي كسبها الأزرق بهدفين دون رد وأشار إلي أن الهلال قدم مباراة كبيرة وبمستوي جيد ومشرف في ظل المساندة الجماهيرية الضخمة التي وجدها الفريق وهي التي أسهمت بشكل كبير في بث الحماس وتحفيز اللاعبين علي القتال والكفاح في رقعة الملعب والإضطلاع بدورهم في تقديم أفضل ماعندهم وتحقيق الفوز الذي كفل لهم الحصول علي بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة التي يدافع فيها الهلال وحيداً عن سمعة الكرة السودانية في أعقاب خروج المريخ من الدور التمهيدي وكذلك الأهلي شندي والأهلي عطبرة من بطولة كأس الإتحاد الإفريقي (الكونفدرالية).
وأكد بأن تأهل الهلال لهذا الدور يعتبر مجهوداً كبيراً للنادي والكرة السودانية خاصة وأن البدايات دائماً ما تصحبها المعناة وتكون الدافع الكبير للمواصلة في المشوار وطالب جعفر بضرورة الإستعداد والتحضير بشكل جيد للمرحلة المقبلة والتي وصفها بأنها صعبة وتحتاج لمزيد من الجهد والتركيز حتي يستطيع أن يواصل الفريق مشواره بنجاح ويحقق أفضل النتائج التي تساعده في بلوغ مراحل متقدمة وتشريف الكرة السودانية.
وأوضح معتصم جعفر ب أن إتحاد الكرة السوداني سيقف خلف الهلال في مشواره المقبل وسيقدم له كل ا لمساعدات الممكنة حتي يمضي قدماً للأمام ويحقق مزيد من النجاحات والإنجازات وحيا الجمهور الرياضي عامة والهلالي على وجه الخصوص لوقفته الصلبة خلف الفريق واللاعبين حتى تحقق الإنتصار على الملعب المالي فكان للجمهور دوراً في كبيراً في الإنتصار الذي تحقق متمنياً التوفيق للفرقة الهلالية في المباراة القادمة أمام ليوبارز الكنغولي.
المشاركة

1 تعليق

  1. بعد كل انتصار للهلال نسمع بالإشادة وسوف نقف مع الهلال وندعمه لأنه ممثل السودان .. في حين ترفضون تأجيل مباراة للهلال حينما يكون في أمس الحوجة للوقت وخوفاً من الإصابات .. أما الدعم مادي فلا أعتقد.. ودمتم

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك