صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر : بلوغ فريق سوداني للنهائي والفوز بها غايتنا

0

معتصم جعفر

قال رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم اأهم سعداء  وفخورين للتنظيم الجيد لبطولة سيكافا للأندية بولاتي شمال درافور  وجنوب كردفان في حاضرتيهما الفاشر وكادوقلي والذي أدهش قادة إتحاد سيكافا والأندية المشاركة في البطولة الذين ظلوا علي يقين علي قدرة الولايتين في تنظيم الفعالية بالشكل المطلوب الذي يتناسب ومكانة السودان كدولة رائدة ومؤسسة لكرة القدم في القارة الإفريقية وتقدم رئيس الإتحاد بالشكر لرئاسة الجمهورية ممثلة في السيد رئيس الجمهورية والنائب الأول لرئيس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء ورئيس السلطة الإنتقالية لدارفور  ولحكومتي شمال دارفور وجنوب كردفان لما قدموه من دعم مقدر وجهد متصل لإنجاح البطولة ووقوفهم علي كل صغيرة وكبيرة فكانت المحصلة تنظيم جيد  سيكون  مثار التعليق لكل من شارك فيها وسترتبط في أذهان الجميع بأنها كانت دورة متفردة في كل شئ.
 وأضاف بأن قيام البطولة بالفاشر وكادقلي يحمل عدت دلالات ومعاني بإاعتبار أن الإعلام الغربي ظل يروج للإشاعات المغرضة ويصور دارفور وكردفان مناطق حرب ودمار ولكن تنظيم البطولة فيها رد عملي لهؤلاء  وقال كنا حريصين علي إبراز دور الرياضية في المجتمعات  بإعتبارها عنوان لكل الأوطان وجدد جعفر ثقتهم  الكبيرة علي قدرة الفاشر في كتابة لحن الختام بصورة جميلة بمثل ما كان الإفتتاح بكادقلي حديث الناس مشيراً إلي أن البطولة تتواصل في أبهي صورها حالياً بالفاشر  ومن خلالها نؤكد بأنها تعيشان في سلام  وأضاف أن قيام البطولة كذلك يبرهن علي  أن بالمدينتين بنيات تحتية تسمح بإستضافة مثل هذه البطولات.
 وتقدم جعفر بالشكر لإتحاد سيكافا لإقامته للبطولة بالسودان وتفهمه للظروف التي دعت السودان لتنظيمها في الولايتين وكل الدلائل تشير علي نجاحها بكل من الفاشر وكادقلي.
 وإختتم جعفر حديثه بأن لقاء الغد بين المريخ الفاشر والأهلي شندي هو يوماً للسودان وصعود أياً منهم  للمربع الذهبي يعني إعطاء البطولة مزيداً من الإثارة والقوة والمتعة  حتي يومها الآخير الذي نتمني أن يكون أحد طرفيه سوداني ومن ثم التتويج باللقب الإقليمي الكبير ليكون السودان قد حقق كل الأهداف من تنظيم البطولة.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد