صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر يجتمع بأندية الممتاز ويعد بحل كافة مشاكلها

28

معتصم جعفر

عقد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم ظهر أمس بمكتبه بالمقر الرئيس بالخرطوم (2) إجتماعاً تفاكرياً ناجحاً مع ممثلي أندية الدرجة الممتازة تطرق للعديد من الموضوعات التي تهم مسيرة كرة القدم وتطوير مسابقة دوري سوداني الممتاز.
 رئيس الإتحاد السوداني أكد تقديره للدور الكبير الذي تقوم به أندية الدرجة الممتازة لتطوير المسابقة وقال الدليل على ذلك تميز البطولة لهذا العام والمنافسة بين الأندية في المقدمة والوسط والمؤخرة والمسابقة ما زالت قائمة ومحتدمة بين الأندية وجدد إلتزام إتحاده بتنفيذ مقررات الإجتماع السابق وما تم الإتفاق عليه بشأن تمثيل أندية الدرجة الممتازة في اللجان المختلفة وحل كافة مشكلاتها والسعي لحسم مستحقات الرعاية والبث التلفزيوني وكشف لأندية الممتاز عن لقاءين له يوم الخميس مع المدير العام للهيئة السودانية للإذاعة والتلفزيون والرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل للإتصالات المحدودة الراعي الرسمي لبطولة دوري سوداني  الممتاز لمعالجة الأقساط المستحقة وقال بأن سوداني والتلفزيون القومي شركاء إستراتيجيين للإتحاد إلتقطوا قفاز المبادرة وتعاونوا مع الإتحاد في أحلك الظروف وكانا سبباً رئيسياً في نجاح الموسم الرياضي.
ممثلوا أندية الدرجة الممتازة تحدثوا عن تأهيل الكوادر الإدارية حتى تستطيع أن تواكب وتتوافق مع التوجه العام لتحويل الأندية الرياضية لأندية إستثمارية محترفة تعتمد علي القدرات والفكر وطلبوا المزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة وتنفيذ مقررات الإجتماعات السابقة لأندية الممتاز مع رئيس الإتحاد وإلتمسوا من رئيس الإتحاد رفع العقوبة الصادرة بحق سكرتير نادي الإتحاد مدني محمد الطيب يس وأكد لهم معتصم جعفر تقديره لأندية الممتاز وقال بأن إتحاده يعمل بمؤسسية وأن القرار صدر عن لجنة مختصة لا يستطيع تجاوزه وقال يجب تقديم هذا الإلتماس للجنة المنظمة لتنظر فيه وهي الجهة الوحيدة المخول لها ذلك وأكد بأن الأمر تحكمه المؤسسية واللوائح والقوانين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد