صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتصم جعفر يطمئن علي خطوات انطلاقة موقع الاتحاد العام عبر الفضاء الاسفيري

7

 معتصم جعفر

قام رئيس اتحاد كرة القدم السوداني الدكتور معتصم جعفر بمتابعة اللمسات الأخيرة لانطلاقة موقع الاتحاد العام عبر الفضاء الأسفيري توطئة لتدشينه في الأيام القادمة . وكشف عن سعي إدارة الاتحاد في تطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات عبر الموقع الذي تم إنشاءه ليكون واجهة للاتحاد خارجياً وداخلياً ، لما يمتلكه من نظام أمان وحماية قامت الشركة المنفذة بمراعاته بأحدث نظم التقنية الحديثة . وأمن علي اعتماد الموقع ليكون وسيلة للمخاطبات بين الاتحادات والأندية مع الاتحاد العام لتسهيل سرعة المعلومة ودقتها . ووجه المكاتب المعنية بتنفيذ قرارات مجلس الإدارة الأخيرة الداعية لتمليك كافة الاتحادات العاملة وسائل معلوماتية متمثلة في جهاز كمبيوتر و جهاز كونيكت لمواكبة الخطوة الحالية . ووعد معتصم جعفر بأن يكون موقع الاتحاد السوداني لكرة القدم من أفضل المواقع علي المستويين القاري والإقليمي وأن يقدم خدمات متميزة لزواره تعكس نشاط كرة القدم للعالم الخارجي . ووعد بتذليل كافة العقبات التي تعترض العمل وتهيئة أجواء مثالية للعاملين به .
الجدير بالذكر أن الموقع الجديد مملوك للاتحاد العام كاملاً وقامت بتصميمه شركة مصرية تُعتبر من الشركات الكبيرة في مجال البرمجة وتصميم المواقع وبرعاية خاصة من الدكتور أحمد حلمي صاحب الشركة والذي سيقدم شرحاً تفصيلياً لإمكانيات الموقع وخدماته ونُظم أمانه وذلك خلال مؤتمر صحفي سيُعقد في الأيام القادمة إيذاناً ببداية انطلاقة الموقع عبر الفضاء الاسفيري .
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد