معتصم عبدالسلام رئيس اتحاد الكرة بمدني: انا ضد (الكنكشة) .. وفترتي الحالية الاخيرة

0
13

نفى الاستاذ معتصم عبدالسلام رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني توجيه انتقادات الي قراره بتأجيل مناقشة خطاب الميزانية داخل الجمعية العمومية التي جرت مؤخرا لتتويج مجلسه الفائز سلفاً بالتزكية، موضحا انه ارجع مناقشة ذلك الخطاب بسبب عدم قيام أمين مال الاتحاد توزيع الميزانية على اعضاء الجمعية العمومية قبل انطلاقتها للاطلاع عليها ومعرفة تفاصيل ما جرى خلال الفترة الماضية، وايضا حتي يملك العضو معلومات كافية لمناقشتها في الجمعية.

مؤسسية الاتحاد .. وحضور حاشد للعضوية
اكد عبدالسلام انه ظل يدير الاتحاد بمؤسسية لذلك عمد لتأجيل النظر في الميزانية الي تاريخ لاحق، حتي يتمكن الجميع من المشاركة في الجمعية، وقال: تابع الجمعية العمومية 35 عضو من اصل 39، وزاد: غياب بعض الاعضاء لأسباب موضوعية، معتبرا انها حققت النجاح المطلوب، الي جانب حضور قيادات الرياضة في ولاية الجزيرة.

اقناع على النعيم الترشح في قائمة واحدة
كشف رئيس اتحاد الكرة بمدني نجاحه في اقناعه منافسه في الانتخابات السابقة في منصب السكرتارية الاستاذ علي النعيم، وذكر انه اشار اليه الي ضرورة جمع شمل الكفاءات الادارية في هذه القائمة من اجل قيادة الكرة في مدني الي تحقيق النجاحات المطلوبة، وواصل عبدالسلام حديثه قائلاً: عقب فوزي بمنصب السكرتير كان النعيم اول المهنئين، كما جمعنا لقاء في مكتبه في اليوم الثاني من نهاية الانتخابات.

ضد (الكنكشة) ولن اترشح في الانتخابات القادمة
اكد معتصم عبدالسلام انه ضد (الكنكشة) والجلوس في المناصب لفترة طويلة، لذلك اعلن عدم ترشحه في الانتخابات القادمة عقب نهاية فترته الحالية، وانه يهدف من ذلك ضخ دماء جديدة ومنح الشباب فرصة للظهور على مسرح الاتحاد، وتقديم ما يفيد الكرة في حاضرة الجزيرة.

فترة جديدة .. والممتاز هدف مدني الرئيسي
اشار رئيس اتحاد الكرة في مدني ان الفترة القادمة ستشهد اجتهاد اتحاد الكرة من اجل قيادة الاندية للصعود الي الممتاز، وزيادة عدد مدني في المنافسة خاصة وان الممتاز حاليا يفتقد لابداعات فرق مدني.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك