صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معتمد عطبرة: ليست هناك أي خلافات بين المريخ والأمل حالياً

10

قال العقيد طبيب بابكر إبراهيم حسن معتمد محلية عطبرة إن العلاقة بين ناديي المريخ والأمل الآن في أفضل حالاتها، وذكر المعتمد في حديثه للاعبي المريخ خلال زيارة الأحمر الحالية لمدينة عطبرة لمواجهة الفهود والإكسبريس في الدوري الممتاز أن المريخ والأمل اعلنا طي صفحة الخلافات إلى الأبد، وفتحا صفحة جديدة عامرة بالعلاقات المتميزة التي ستعود بالخير والنفع على الناديين الكبيرين، مؤكداً أن تميز العلاقة بين الطرفين لن يؤثر على التنافس الشريف داخل المستطيل الأخضر، بل سيكون عاملاً مشجعاً للفريقين لتقديم كرة نظيفة وممتعة، واعتبر بابكر إقامة المريخ في مدينة عطبرة لمدة اسبوع بالفرصة المثالية لتوطيد علاقة الأحمر مع كل الأندية بمدينة عطبرة، مع اتاحة الفرصة للمحترفين الأجانب بالمريخ للتعرف على معالم المدينة.

الامل

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. جالون شل يقول

    ديل يامعتمد ما بدفعوا لك لاتريق ماء وجهك فى الفاضى وتقدم المريخ على الامل فى كلامك ديل بقو افلس من فار المسيد الوجبات اصبحت على اللعيبة العندهم اهل فى الخرطوم كل يوم فى بيت لان بلف الحكومة قفل ولو وجد فمال الدمعة بدخل عليك بالساحق والماحق انج بنفسك وعطبرة وانتظروا الكاردينال العام القادم انشاء الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد