معجب يقبل المطربة نانسي عجاج على المسرح.

0
2016

DSC_1259

غادر المكان واضعاً يده على راسه من الذهول
معجب يقبل المطربة نانسي عجاج على المسرح.
كورة سودانية : أيمن عبد الله.
إستنكر حضور حفل الفنانة نانسي عجاج التصرف الخادش للحياء والمزعج – على حد قولهم- الذي قام به أحد الشباب في حفلها الجماهيري الذي اقيم بمسرح حديقة عبود ثاني اياع عيد الفطر المبارك.
وكان شاب يرتدي جلباب قد باغت أفراد أمن المسرح وصعد على المسرح مستغلاً إندماج الفنانة من الغناء ووضع قبلة سريعة على خدها الايسر الشئ الذي أثار

[ad#Google Adsense]

موجة كبيرة من الإستنكار والغضب وسط الحضور والفنانة التي إكتفت بالصمت بعد (الخلعة) التي بدت على محياها ومن ثم طالبت أفراد الأمن بضورة منع مثل هولاء من الصعود للمسرح
هذا وقد شجبت واستنكرت جموع الحضاضرين تصرف الشاب الذي غادر المكان على الفور واضعاً يده على رأسه، وأعتبرته سلوكاً مشيناً يسئ للفنانة وجمهورها بينما طالب البعض بضرورة توفير حماية كاملة للفنانة أثناء وقوفها للمسرح.
وكان الحفل قد شهد تدافع جماهيري كبير ومنقطع النظير مما تسبب في موجة من الهرج لكن أفراد الشرطة بالمكان إحتوا الموقف بسرعة وسارعوا بتوصيل الفنانة إلى عربتها ومغادرتها المسرح على الفور.
وتعد نانسي عجاج واحدة من المغنيين الشباب الذين استطاعوا ان يشكلوا حضوراً كبيراً في الساحة الغنائية السودانية، وخلقت لها مجموعة كبيرة من المعجبين وصارت فنانة شباك.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك