صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معززا لروح الانتماء..الترس ابو عاقلة نجم من طينة الكبار …!!

789

تقرير كورة سودانية – ادريس كسلاوي

يعتبر اللاعب الخلوق متوسط ميدان لعب نادي الهلال ابو عاقلة عبد الله يعد من ابرز اللاعبين الموجودين في الساحه الكروية حاليا ..حيث يمتاز ابو عاقله باخلاق عالية داخل وخارج الملاعب ..كما انه نجم لا يشق له غبار فهو يتمتع بمواصفات فنية خاصة تمتاز بلياقه بدنية عالية وحضور فاعل في جميع المباريات وردة فعل قوية لا تجدها الا لدي اللاعبين الكبار ..
برز ابو عاقله مع فريقه الهلال بشكل لافتا ومميزا مما ساعده في الحفاظ علي موقعه ضمن قائمة المنتخب الوطني منذ فترة طويلة بسبب مستواه الفني العالي واخلاقه الحميدة والادوار الكبيرة التي ظل يقوم بها اللاعب ابو عاقلة مع المنتخب الوطني وناديه الهلال مما اكسبه ثقة الاجهزة الفنية التي تعاقبت علي تدريب الهلال والمنتخب ..

(1)

بالرغم من التعدد وحالة عدم الاستقرار في الاجهزة الفنية التي شهدها الهلال خلال المواسم الماضية .. الا ان اللاعب ابو عاقلة عبد الله كان بمثابة مقام ومكانة ثقة لدي جميع المدربين الذين تعاقبوا علي تدريب الهلال وذلك بفضل المستويات الفنية العالية والثبات التي ظل يتفرد بها عن باقي زملائه طوال المواسم التي خاضها مع الفرقة الزرقاء ..وافلح ابو عاقلة عبد الله في تقديم اداء وعطاء مميز وقوي وشهد تفوقا وتالقا لافتا نال الرضا والاشادة من الفنيين الذين ظلوا يراقبون عن كثب المستوي الفني للاعب مع الهلال ..

(2)

منذ توقيع ابو عاقلة عبد الله الي كشوفات نادي الهلال قادما من نادي امبدة ظل اللاعب محفاظا علي مستواه وادائه الفني المتصاعد دون ان يتراجع او يبتعد عن التشكيلة الاساسية وكان مواظبا ومنضبطا لتدريباته وحضورا في معسكرات الفريق وينفذ توجيهات الاجهزة الفنية بالشكل المطلوب داخل الملعب الشي الذي جعل جماهير الهلال تشيد به وتثمن دوره الكبير في الانتصارات التي اخذ يحققها الهلال في مواجهاته المحلية والخارجيه واستطاع ابو عاقلة ان يدخل قلوب جماهير النادي التي تكن له الكثير من العرفان والاحترام ..

(3)

فرض لاعب الارتكاز اللاعب ابو عاقله عبد الله نفسه في التشيكلة الاساسية مع الهلال منذ انضمامه الي كشف النادي .. واصبح مركز ثقة وسط جميع المدربين الذين تولوا تدريب الهلال يعتمدوا عليه في وسط الملعب ويكلفهوا بالمهام الخاصة ..خاصة في المباريات الكبيرة ويتميز ابو عاقلة باللياقة البدنية وتنفيذ تعليمات المدرب فضلا عن تمتعه بالهدؤ ودقة التمريرات ..

(4)

اصبح اللاعب ابو عاقلة عبد الله محط انظار الفنيين والجماهير من واقع المردود الفني الرفيع الذي ظهر به مع فريقه الهلال خلال المواسم الماضية .. ويحظي اللاعب بقبول كبير وواسع من جميع محبي وعشاق ومتابعي الدوري الممتاز السوداني وذلك قناعة بالاخلاق الحميدة التي يتصف بها فضلا عن التالق والثبات في المستوي وهذه الازدواجية الايجابية منحت اللاعب الكثير من الشعبية والمكانة المرموقة داخل الاوساط الكروية التي ظلت تمتدح الاخلاق والاداء المميز الذي ظل يقدمه الكابتن ابوعاقلة خلال المواسم التي قضاها داخل القلعة الزرقاء ..

(5)

اعجب المدير الفني للهلال البرتغالي ريكاردو بالعطاء والاداء المميز والرجولي الذي يقوم به اللاعب ابو عاقلة عبد الله معتبرا ان اللاعب ابو عاقلة من اللاعبين اصحاب المهام الخاصة وهؤلاء يصعب تواجدهم في الملاعب الرياضية وقال ريكاردو من النادر ان تحظي بلاعب صاحب امكانيات فنية فذة يمتلك لياقة بدنية عالية ويبذل مجهودا جبارا داخل الملعب مثل اللاعب ابو عاقلة عبد الله داعيا لاهمية تواجده مع الفريق خلال المرحلة القادمة ..

(6)

في ظل لغة الاحتراف سعي اللاعب لتامين مستقبله مع الهلال وحفظ حقوقه ومعززا ومرسخا لنظرة روح الانتماء للنادي التي ظلت سائدة وسط زملائه خلال الفترة الماضية حيث طالب الكابتن ابو عاقلة عبد الله من ادارة النادي التقييم الذي يتناسب مع العطاء الرائع الذي قدمه مع الفريق في المرحلة السابقه ورفض اللاعب ابو عاقلة الذي انتهت فترته مع النادي الازرق بعد تجربة امتدت لاكثر من ثلاثة مواسم تخللتها العديد من النجاحات والانجازات علي المستوي المحلي والخارجي .. وفضل ابو عاقلة الابقاء علي باب التفاوض مفتوحا امام جميع الاندية السودانية .وسط توجس وخوف وسط الجماهير التي تخشي ابتعاده عن الديار الزرقاء في اعقاب الارهاصات التي اشارت عن مفاوضات جادة تمت من قبل غريمه التقليدي المريخ ولكن ادارة الهلال تكللت مساعيها في حسم الصفقة بنجاح وتجديد العزم للازرق لثلاثة سنوات قادمه ..

(7)

سجل خالد وبصمة مضئية وضعها اللاعب ابو عاقلة عبد الله في مسيرته مع المنتخبات الوطنية حيث كان له القدح المعلي وراء الانتصارات والانجازات التي حققها المنتخب الاول في مشواره الافريقي ابرزها التاهل وبلوغ نهائيات الامم الافريقية القادمة بالكاميرون حيث كانت اسهاماته الفنية بارزة من واقع التالق ..

(8)

ومن جانبه علق المحلل الرياضي الكوتش الهادي ادم علي خطوة الهلال باعادة قيد اللاعب ابو عاقلة عبد الله وقال الهادي : عودا حميدا كابتن ابو عاقله للديار الزرقاء مجددا العهد لفتره قادمه ..حيث يتمتع اللاعب بخبرة زاخرة اكتسبها بالمشاركه المستمره مع الفريق والمنتخب وهو لاعب صاحب بصمه وكاريزما لاعب تكتيكي من الطراز الاول وصاحب مجهود جبار وصبور وهادئ الطبع في ادائه ينفذ تعليمات المدرب وهذا هو المطلوب يساند المهاجميين بتمريراته المتقنه ويجيد الزياده.العدديه وقوي في اسلوب اللعب الضاغط وصاحب لياقه متوازنه تمكنه من اكمال المباراه بنفس المعيار الذي بدأء به اللقاء واشار الهادي ان ابو عاقلة لاعب لايمكن الاستغناء عنه يجيد اللعب في اكثر من مركز ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد