صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

معنويات التفوق على الهلالين سلاح النجم الساحلي أمام الزمالك

17

يمر النجم الساحلي التونسي بفترة رائعة مؤخرًا، وسيستغل معنوياته المرتفعة لتحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، الأحد المقبل، رغم غياب المهاجم كريم العريبي عن المباراتين للإيقاف.

وأحرز النجم الساحلي، لقب كأس زايد للأندية العربية على حساب الهلال السعودي، وبعد أيام قليلة تفوق على الهلال السوداني ليبلغ قبل نهائي البطولة الأفريقية.

وقال كريم العواضي لاعب وسط النجم الساحلي “خلقت الانتصارات السابقة أجواء رائعة في الفريق، نعول على الروح المعنوية المرتفعة للعودة بنتيجة إيجابية من مصر”.

وأضاف “طوينا صفحة المواجهتين ضد الهلال السعودي والهلال السوداني ووجهنا تركيزنا للمباراة الصعبة أمام الزمالك”.

في المقابل تأثر الزمالك نفسيا بعد أن فقد صدارة الدوري المصري الممتاز بخسارته 0-1 من بيراميدز، الثلاثاء الماضي.

ويفقد النجم الساحلي، الذي يقوده المدرب الفرنسي المخضرم روجيه لومير، أبرز أسلحته الهجومية وهو العريبي، الذي هز الشباك أمام الهلال في آخر مباراتين، بعد تعرضه لطرد مباشر أمام الفريق السوداني.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع عمار الجمل ولاعب الوسط محمد أمين بن عمر في مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

لكن في الوقت ذاته، يفقد الزمالك جهود أبرز لاعبيه، صانع اللعب التونسي البارز فرجاني ساسي الذي يغيب لفترة طويلة بعد إصابته أمام حسنية أكادير المغربي في إياب دور الثمانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد