صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(مع النصري) يخلق أزمة جديدة للشروق. وأنباء عن إعفاء إسراء عادل ..

131

1794795_256935511133976_1524998033_n

مقرونةً بعودة نسرين سوركتي
(مع النصري) يخلق أزمة جديدة للشروق. وأنباء عن إعفاء إسراء عادل ..
كورة سودانية : أيمن عبد الله.
تشهد قناة الشروق التلفزيونية حالة من الهيجان والغليان وسط أخبار تتحدث عن تغيير محتمل وقريب لطاقم المذيعات، وذلك بعد الهجمة الشرسة التي تشنها جماهير جماهير ومحبي فنان الطمبور (محمد النصري) على حلقات البرنامج الرمضاني على شاشتها.

وكانت منتديات محبي النصري وعدد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي شددت الخناق على القناة وناثرةً غضبها على ما وصفته بالأداء غير المناسب للمذيعة (إسراء عادل) ومطالبات بوقف تقديم حلقات البرنامج الذي يرى البعض أنه لم يهتم بجوانب عديدة من حياة الفنان.
وفي سياق متصل سادت إرهاصات داخل القناة بمغادرة النجمة إسراء عادل على خلفية أدائها في (مع النصري)، يجئ ذلك متزامناً مع أنباء اخرى تحدثت عن عودة نجمة الشروق الأولى ( نسرين سوركتي) وإحتمال ان تقوم القناة بإخلاء خانة لها على الفور.فيما تحدث آخرون عن أن الشروق ستحاول الخروج من ما وصفه البعض بالفشل الرمضاني الزريع بتقديم إسراء ككبش فداء، لكن إدارة القناة التزمت الصمت وسط موجة غضب وغليان محبي الفنان وتراجع نسبة مشاهدي البرنامج والشاشة في هذا الشهر الفضيل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد