صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفاجأة: المريخ يتعاقد مع اليوغندي موتيابا من جديد

33

كشف اليوغندي مايك موتيابا لاعب نادي المريخ السابق والذي يلعب في فيلا اليوغندي أنه تلقى عرضاً من نادي المريخ للعودة له من جديد في فترة التسجيلات التكميلية المقبلة وأعرب موتيابا لوسائل إعلام يوغندية عن سعادته بالعودة مجدداً للمريخ والظهور معه في البطولات الأفريقية مشيراً إلى أنه قدم مستويات مميزة في فترته الأولى مع المريخ برغم الاصابات التي لاحقته في فترته مع المريخ مشيراً إلى أنه وبتألقه مع المريخ تلقى عرضاً مالياً ضخماً من مازيمبي الكنغولي الذي لعب له بعد ذلك قبل أن يعود إلى يوغندا وينضم لنادي فيلا اليوغندي وكشف مايك أن تركيزه في الفترة الأخيرة على أكاديمية كرة القدم الخاصة به جعله يبتعد قليلاً عن أجواء المباريات لكنه سيحرص على العودة سابق مستواه في حال اكتملت خطوة تعاقده مع المريخ في المرحلة المقبلة.

موتيابا

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    من الذي فكر في عودت اللاعب أولاً اللاعب قصيرة القامه و ثانيا يقول ابتعد فكيف للاعب ابتعد عن اللعب يطالب بتسجيله ارحموا الجماهير و استجلبوا لاعبين طوال القامه و يجيدون المراوغة يا هؤلاء يهديكم الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد