مفاجاة: لجنة المساعي الحميدة لم ترفع تقريرها للوزارة

2
462

في مفاجاة مدوية ما زالت لجنة المساعي الحميدة تواصل عملها من اجل حل ازمة الازمة التي نشبت بين اتحاد الكرة وعدد من الاندية قررت الانسحاب من كافة المنافسات التي ينظمها بقيادة الهلال .. كما لم ترفع تقريرها النهائي حول ما توصلت اليه مع هذه الاطراف لوزارة الشباب الرياضة التي قامت بتكوين هذه اللجنة بواسطة الوزير الاتحادي.

 

حيدر قلوكما وزير الشباب والرياضة الاتحادي

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

 

2 تعليقات

  1. هههههههه.. دا ضحك على العقول ..(عدد من الاندية )من يقرأ الخبر بعتقد بانها 10او على الاقل نصفها و هى واحد اصلا هابط ببحث عن طوق النجاة و واحد متلقى حجج واحد ممكن نعتبره صاحب حق .. .نغمة جديده و جودية فوق الجودية

  2. نطالب الدوله في اجهزتها المختلفه تطبيق القانون علي جميع من يثبت انه مخالف للقانون فالهلال و الامل ليس اكبر من القانون و حتي لا تتحول الحروب و العصيان من اطراف البلاد الي الغاصمة ، و امبارح السبت استضاف برنامج في الواجهه بالتلفزيون ادارات القيادات الاهليه باقليم دارفور المنكوب و عبر واحد من اهلنا بدارفور عن صرامة الدوله في عهد الرئيس (اب عاج) جعفر نميرى حينما قالت الادارة الاهليه لنائب الرئيس اذا ما حليتوا المشكله نحن بنحلها فاذا باليوم التالي كل الادارة الاهليه داخل السجن و يعترف الرجل و يقول نحن داخل السجن انت تتكلم تتلفت خوفا من سماع حديثك، و هذا الرجل لم يسخر من الحكومة و لم يقل نحن ظلمنا بقال كانت الدوله قويه في اجهزتها فنطالب الدوله بتطبيق القانون علي من يخالفنه حتي لا تظهر علينا بعد ايام العنتريات و خلق البطولات الوهمية و الجعجة في الفارغ.
    و الله الموفق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا