صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكابي يقود الهلال لتجاوز سانت جورج

3٬208

مكابي يقود الهلال لتجاوز سانت جورج

استطاع الهلال السوداني تخطي ضيفه سانت جورج الاثيوبي بهدف مكابي ليليبو من علامة الجزاء في الدقيقة 85 ويصعد لمقابلة الشباب التنزاني في دوري ابطال افريقيا.

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. SALIH يقول

    الهلال غير مقنع ….. أداء فيه البطء الشديد … و مرتبك على مدار الشوطين .

    كرات عالية يسهل استخلاصها بكل سهولة … محترفين لا تأثير كبير لديهم ….. بصراحة (كورة روابط )

    الجمهور .. يحمد له فقط حضوره الكبير … و لا يحمد له تشجيعه الضعيف … أما إستخدام الألعاب النارية ، فهو ما يدعو للحيرة و الأسف …لا أدري لماذا الاصرار على ذلك و هو يعلم تماماً ان الكاف قد يحرمه من الدخول و مشاهدة المباريات من داخل الاستاد ….. يعني ( يطبز عينه بي أصبعه !!!!!! )….و يعرض النادي للغرامات في أضعف الأحوال ( عدم مبالاة ما نعرف ولا نوع من السبهللية ) ..الجمهور يحتاج للتوعية لو ينفع ذلك أو يجدي ،

    هلالابي و افتخر

  2. صالح يقول

    بصراحة كدا …الهلال و المريخ و هلال الساحل … وصلوا إلي حدهم الأخير .

    البطولات الأفريقية تحتاج لمسويات أعلى من كدا … فرقنا تعبانة ، الشهادة لله ، و من غير زعل

  3. جلابي الدوحة قطر يقول

    هههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    ااااااااااي ااااااااي

  4. على حمد بشير يقول

    الاداء فى شوط اللعب الاول لم يكن مقنع حيث كثرت الاخطاء الفردية والتى شكلت خطورة على مرمى الهلال وللامانة سان جورج لعب بتكتيك عالى جدا مع الانضباط يحمد للمدرب قراءت تكتيك سان جورج ووضع التكتيك المناسب حيث اغلق ثغرة رمضان عيسي لعدم وجود لاعب الارتكاز المساند للطرف اليمين مما حسن الاداء وبالتالى شكل ضغط شديد على سان جورج الذي نتج عنه ضربة الجزاء للامانة هناك لاعبين اجادوا مثل سنجونى وفيكتور يحمد لمكابي احراز ضربة الجزاء اعتقد مشكلة اللاعبين الان عدم الانسجام وبمرور الوقت سيحدث الانسجام عموما نقول مبروك القادم اصعب ومحتاج لعمل كبير ربنا ينصر الهلال وللامام ان شاء الله.

  5. كركم يقول

    هههه عرفتو ليه عدم تلفزة المباراة لغطغطة ضربة الجزاء الغميتى
    مشروع العليقى يشمل ايضا رش الحكام .
    اعتقد المشروع لن يصمد امام الشباب التنزانى الخطير خاصة المهاجم ابو قرينات فيستون كلابا صاحب الرقصة الشهيرة .
    هههه الجعرانية نورت بناس المشروع الحضارى.

  6. صلاح أبوضلع يقول

    مبروك التأهل للدور القادم ولكن الهلال أمس غير موجود وأداء سيئ وبط في اللعب واخطأ في التمرير ومستوى غير متوقع صراحة ، كنا نتوقع أداء هجومي قوي ونتيجة كبيرة خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق في الوديات الدولية وكنا نتوقع أن يكون قد حدث الانسجام ولكن نرجع ونقول ان الفريق لازال في مرحلة البناء وأن كل المباريات التي لعبها عبارة عن تجارب وتجريب والقادم أحلى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد