ملائين الكاردينال تغرق في (حفرة) و”ود الشيخ” مطالب يمستحقات الثلاثي!!!

0
843

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ من حق “رمضان عجب” و”محمد عبد الرحمن” و”بكري المدينة” ان يتسلموا مستحقاتهم المالية بطرف النادي دون تأخير من جانب رئيس لجنة التسيير الذي لا يزال يعقد الاجتماعات مع اللاعبين ويعد بدفع المستحقات خلال ايام دون ان يتسلم اللاعبون شيئا!!

[ازمة غياب الثلاثي عن التدريبات يجب التعامل معها بشئ من الواقعية والجدية سيما وانهم ظلوا يدافعون عن الشعار الاحمر ويسهمون في تحقيق النتائج علي المستويين المحلي والعربي رغم (مماطلة) لجنة التسيير في الايفاء بما عليها من التزامات تجاه الثلاثي وغيرهم من نجوم الاحمر.

[نتعاطف مع الثلاثي ومع غيرهم من اللاعبين الوطنيين والمحترفين ممّن لهم حقوق علي النادي ونتمني ان يسارع رئيس اللجنة في توفير الاموال التي تنهي تلك الازمة التي يمكن ان تستفحل حال لم يتم التعامل معها بالسرعة المطلوبة.

[لاعبو الاحمر يؤدون عملا بمقابل يجب توفيره انطلاقا من قول المصطفي صلي الله عليه وسلم (اعطوا الاجير اجره قبل ان يجف عرقه).

[وقوفنا الي جانب اللاعبين ينبع من موقف رئيس اللجنة تجاه المجلس المنتخب بانتقاده لقادته لعدم توفيرهم مستحقات اللاعبين ووصفه للوضع حينها بالكارثي ونتمني ان يكون الوضع المالي قد تحسّن بالفعل تحت قيادته رغم عدم وجود مؤشرات تؤكد ذلك في ظل توقف الثلاثي عن التدريبات وامكانية لحاق اخرين بهم!!

[ما يمر به المريخ حاليا من ظروف لا يختلف كثيرا عن الوضع في عهد المجلس المنتخب فما الذي جناه الاحمر من جلوس رئيس لجنة التسيير علي كرسي الرئاسة وهل استطاع انهاء ازمات النادي المتعلقة بالمال؟!

[لم يختلف الحال في الكوكب الاحمر الان عن عهد المجلس المنتخب الا بمؤازرة الاعلام الذي عارض سوداكال لرئيس لجنة التسيير وباستثناء ذلك لم يتغير الوضع عمّا كان عليه في السابق.

[وفروا مستحقات اللاعبين لانكم مسؤلون عنها باعتباركم تجلسون علي كرسي الرئاسة ولان ولاية الخرطوم اتت بكم علي حساب مجلس منتخب فان من اولي اولويات الوالي توفير الاموال التي تسيير اكبر نادي بالسودان.

[(اعطوا الاجير اجره قبل ان يجف عرقه).

مشهد اخير

[غرقت (جوهرة الكاردينال) في (شبر موية مطرة) وفشلت من تم وصفها بالجوهرة الغالية في استضافة مباراة (محلية) بسبب المياه التي غطت الملعب تماما وحولته الي جزيرة مقطوعة!!!

[سخرية الهلالاب من استاد المريخ ارتدت عليهم واضحي منظر استادهم مثار سخرية وتندر من رواد التواصل الاجتماعي الذين لا صلة لمعظمهم بالرياضة لكن منظر (غرق الملعب) في مياه الامطار اغراهم ليعلقوا علي ضياع مليارات الكاردينال في (حفرة)!!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك