ملعب الفاشر برئ من تعثر المريخ..!!

0
896

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# فشل المريخ في الفوز على مضيفه مريخ الفاشر بالدوري الممتاز وكالعادة تابعنا المدير الفني للاحمر عبد المجيد جعفر وهو ينسب التعثر لارضية الملعب.. وبدون اي تفكير ارتدى الجميع طاقية الاخفاء وحجبوا كل الاسباب الموضوعية واستندوا بلا منطق على السبب المذكور واقتنعوا بان الملعب المفترى عليه هو الذي حرم رفاق النعسان من الفوز والعودة للخرطوم بالنقاط الثلاث..
# نسي الجميع او تناسوا الواقع المرير الذي يعيشه فريق الكرة والمتمثل في اشتعال نار التمرد بين اللاعبين وتوقف العديد منهم عن التدريبات الى جانب حالة الاستعداء التي اتخذتها جل الاصدارات الحمراء ناحية مجلس الادارة المنتخب والذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية.. والكلتشات والمقالب التي لا يمر يوم الا ونتابع الحديد المثير المبتكر منها وبطريقة وصلت مرحلة الملل..
# الافخاخ المنصوبة من جانب اعداء المريخ تتعدد وتتبدل وتتنوع ويستخدم اصحابها شتى السبل والاساليب لزيادة مساحة البلبلة والفوضى لاعتقاد هواة الصيد في المياه العكرة ومن يساندونهم ان التمرد وغيره سيجبر قادة الشرعية على الانسحاب من المشهد وافساح المجال امام الوزير لتعيين لجنة تسيير جديدة..
# ان محاولة البعض تمويه الراي العام بادعاء ان سوء ارضية ملعب ستاد الفاشر هو السبب الاول والمباشر في التعثر والتعادل ما هي الا كذبة واضحة وصريحة القصد منها تنويم المتابعين مغنطيسيا لاجل مواصلة التحركات المشبوهة الهادفة لتعطيل وتوفيف مسيرة الفرقة الحمراء في المسابقات المحلية..
# الجقيقة ان سوء ارضية ملعب الفاشر بريئة من تعثر المريخ اول امس لان التعادل والهزائم والسقوط المبكر من الدور التمهيدي برابطة الابطال حدث نتيجة للمؤامرات التي ظل طيور الظلام يحرصون على ترتيبها وطبخها في الظلام لاجل اهداف خاصة ومصالح شخصية لبعض الافراد..
# نقول ذلك حتى لا نتشابه مع النعام وندفن رؤسنا في الرمال ونحذر المجلس الشرعي المنتخب من قادم الايام التي ستشهد المزيد من قصص التامر وفي ذات الوقت نطالب قادة محلس المريخ الشرعي بضرورة حسم التقلتات وضرب بؤر التمرد ذلك الداء العضال الذي تفشى بين اللاعبين..
# لقد ظللنا نتابع السماسرة ومن خلفهم فرقة الكورال وهم يبشرون بالمزيد من الازمات والكوارث في قادم الايام.. وللاسف فان من يحركون تيرموميتر العقبات ولانهم يتحركون في الظلام فلا ماتع من تحميل سوء ارضية ملعب الفاشر مسئولية التعثر وفي نفس الوقت يتواصل سعيهم لتوسيع دائرة التمرد وضرب فريق الكرة في مقتل..
# مجلس المريخ مطالب اليوم قبل الغد بحسم الاشكاليات التي ظهرت مؤخرا وقام ضفر وجمال سالم واحمد ادم بدور البطولة فيها حتى لا تسري موضة التمرد وتشمل المزيد من اللاعبين مع الاشارة هنا الى ان السماسرة وطيور الظلام يجتهدون بقوة للاستفادة من الظروف المتاحة وليس بغريب ان تشهد فترة التسجيلات التكميلية الحالية المزيد من المقالب والمؤامرات..
# اصحاب المصالح الخاصة وطيور الظلام والسماسرة ومن خلفهم فرقة الكورال لا ولن تعجبهم انتصارات المريخ سواء في الدوري او الكاس لا لشئ سوى لانها -اي الانتصارات – تعطي المجلس المنتخب المزيد من الاستقرار والتماسك وهو ما لا ولن يرضي اصحاب الاجندة الخفية..
# تعثر المريخ في الفاشر تشابه في ظروفه ومعطياته مع الوداع الافريقي الحزين من التمهيدي (قبل ان تبدا البطولة) والهزيمة الكارثية في بتسوانا واعتقد ان ما يحدث من تبريرات حالية لا علاقة له بالواقع الذي يعيشه فريق الكرة.. ولا اعتقد ان الاسباب الحقيقية ستفوت على قادة المجلس الشرعي الذين يعرفون من هم اعداء الشرعية..
# تخريمة اولى: لا زلت اصر على مجلس المريخ الشرعي بضرورة السعي لمعرفة الاسباب الحقيفية لابتعاد بكري المدينة عن لقاء الفاشر.. نقول ذلك ونحذر من وقوع الكواي في شرك السماسرة الذين نجحوا في اقناع عدد من اللاعبين الوطنيين والاجانب بالتوقف عن التمارين والتقدم بشكاوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)..!!
# تخريمة ثانية: ضحكت اول امس وانا اتابع حوارا قصيرا في احد القروبات سال فيه واحد من المشتركين عن تردد قناة النيلين افصد الملاعب وتساءل لماذا لا تبث القناة مباراة المريخ ومريخ الفاشر على النايل سات..؟!! سبب ضحكي ان عشاق الكرة السودانية والدوري الممتاز صاروا يتعاملوت بكل الاستخفاف مع القناة الناقلة للمسابقة الاولى..!!
# تخريمة ثالثة: تغادر بعثة الهلال الى المغرب تمهيدا لملاقاة نهضة بركان في الجولة الاولى لمجموعات كاس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية) ولعل صعوبة المباراة تنبع من اهمية المرحلة ولابد للهلال من احترام مضيفه لان ذلك سيكون المدخل الاول للغودة بنتيجة ايجابية في استهلالية مشوار المجوعات الصعب.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك