صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ملف المحترفين من فشل الي فشل !

933

بهدوء

علم الدين هاشم

ملف المحترفين من فشل الي فشل !

اغلق مجلس حازم مصطفي ملف المحترف النيجيري اديلي وسلمه جواز سفره ومستحقاته المالية بالامس عبر الاستاذ مجدي شمس الدين الامين العام للاتحاد العام وبذلك يكون مجلس حازم قد انقذ المريخ من عقوبات ادارية ومالية كانت ستصدر ضده من الاتحاد الدولي الذي طلب من الاتحاد العام ضرورة التدخل لدي مجلس المريخ حتي يتوصل لتسوية مع المحترف النيجيري المذكور ومن ثم يغادر لبلاده ،، واديلي هو واحد من بين ثلاثة محترفين اخرين تعاقد معهم مجلس حازم مصطفي دون ان يستفيد منهم داخل الملعب بسبب تواضع مستواهم الفني الذي لايؤهلهم حتي للجلوس كبدلاء علي دكة الاحتياط فهم اكبر مقلب شربه المريخ في الموسم الحالي وكان سببا في خروج المريخ ووداعه المخيب لدوري الابطال بعدما وضعت جماهير المريخ عليهم امالا كبيرة في ان يشكلوا اضافة فنية للفريق ويكونوا خير سند له في دوري الابطال !
ليست المرة الاولي التي يتعرض فيها المريخ لمثل هذه الخدع والمقالب التي لايستفيد منها سوي اصحاب النفوس الضعيفة الذين درجوا علي السمسرة وقبض الاموال بالباطل من المريخ ،، والغريب في الامر ان هناك من يطلقون علي انفسهم وكلاء لاعبين متورطين في مثل هذه الصفقات المضروبة ورغم ذلك نجدهم يهددون ويتوعدون المريخ بسلاح الفيفا والعقوبات اذا لم يلتزم مجلس المريخ بدفع المستحقات المالية لهذه المواسير التي يورطون فيها النادي ! فمثلا نجد ان الغاني تايلور الذي سبقته ضجة اعلامية قبل ان يتعاقد معه المريخ لم يشارك مع الزعيم سوي في تدريب واحد ثم اكتشف الجميع انه معطوب ومنتهي الصلاحية وكذلك الليبيري اوغستين ومواطنه فردريك جميعهم خارج الخدمة ولن يفيدوا المريخ في الفترة القادمة باستثناء النيجيري توني الذي قدم البيان بالعمل وكان اضافة جيدة للمريخ في عدد من المباريات الافريقية والمحلية ولازال لديه الكثير الذي يمكنه ان يقدمه مع المريخ في الدورة الثانية من الدوري الممتاز الي جانب الكاميروني توماس الطرف اليمين فهما يمثلان حالة استثنائية مقارنة ببقية المواسير الاخري !
من العيب ان يكون نادي بحجم المريخ مجرد العوبة بيد اللصوص والمستهبلين ممن يسمونهم انفسهم وكلاء لاعبين لابد للسيد رئيس النادي حازم مصطفي ان يعيد النظر في تعاملاته مع هؤلاء الحرامية حتي لايقدر امواله في الماضي وينقذ المريخ من الصفقات المضروبة !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد