صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبا الشباب والناشئين يتدربان صباح الأحد

20
أبوبكر الماحي
والى المنتخب السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة تدريباته اليومية في استاد الخرطوم، حيث خضع عند الساعة السادسة والنصف من صباح الأحد 18 اكتوبر 2020م، إلى حصة تدريبية بدنية، تحت إشراف الدكتور عبدالعظيم جابر أخصائي الأحمال، وتم خلالها تنفيذ مران بدني بالجري واختبار للسرعة الهوائية القصوى (فام فال) .. واختتم المران ببعض تدريبات التقوية ومن ثم الاحماء والاستطالة لتجنب حالات الشد العضلي..
وعلى أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، أشرف الكابتن حمد كمال المدرب العام لمنتخب تحت 17 سنة على حصة تدريبية استمرت لساعتين بعد أن بدأت عند الساعة السادسة والنصف صباحا، ونفذ من خلالها بعض تدريبات الاختبار البدني والتكتيكي في طريق تقليص عدد اللاعبين من كلية الخرطوم قبل الدمج مع لاعبي الولايات في المرحلة المقبلة.. يذكر ان منتخب الشباب يستعد للمشاركة في بطولة سيكافا التي تنطلق 22 نوفمبر المقبل في تنزانيا، والناشئين يستعدوا للمشاركة في بطولة سيكافا برواندا يوم 13 ديسمبر المقبل..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد