صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا ضمن المستوى الثالث في تصفيات أمم أفريقيا 2015

0

منتخبنا

أوقعت اللجنة المنظمة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2015 منتخبنا الوطني في المستوى الثالث الى جانب منتخبات الكنغو وغينيا والجابون والسنغال والنيجيري في أوقعت المنتخب المصري  في المستوى الثاني وستقام كأس الامم الافريقية 2015 في المغرب في الفترة من 17 يناير وحتى السابع من فبراير 2015.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد المصري على الانترنت ان المستوى الثاني في التصفيات ضم الى جانب منتخب مصر الملقب “الفراعنة” الجزائر والكاميرون وانجولا والرأس الأخضر وتوجو وجنوب أفريقيا. وضم المستوى الأول كلا من نيجيريا وغانا وساحل العاج وزامبيا وبوركينا فاسو ومالى وتونس. ويضم المستوى الثالث منتخبات جمهورية الكونجو وغينيا والجابون واثيوبيا والسنغال والنيجر والسودان. وتنضم سبعة منتخبات من الدور التمهيدي الى 21 فريقا في مستويات التصنيف الثلاثة وتستمر التصفيات على هيئة مجموعات بحيث يصعد صاحبا المركزين الاول والثاني في كل مجموعة الى النهائيات الى أفضل فريق صاحب المركز الثالث والمغرب البلد المضيف. وغابت مصر عن البطولتين الاخيرتين لكأس الامم الافريقية 2012 و2013 بسبب خروجها من التصفيات.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد