صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا يتعادل مع شباب الأخضر في أولي مبارياتهما بثلاثية

2٬005

منتخبنا يتعادل مع شباب الأخضر في أولي مبارياتهما بثلاثية

تعادل منتخب الشباب السوداني مع نظيره السعودي بثلاثة أهداف لكل في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء الثلاثاء الثالث من إكتوبر 2022م بالملعب الرديف للجوهرة المشعة بعروس البحر الأحمر مدينة جدة في إطار إستعدادات المنتخبين لإستحقاقاتهما القارية فمنتخبنا الوطني سيشارك في تصفيات زون شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) المؤهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب مصر 2023م بينما يستعد المنتخب السعودي لتصفيات أمم آسيا للشباب.
وقدم المنتخبين مباراة رفيعة المستوي خاصة منتخبنا الذي قدم مباراة كبيرة وفرض سيطرته الميدانية علي زمام المباراة وشكلت طلعاته الهجومية خطورة بالغة علي مرمي الأخضر علي الرغم من إرهاق السفر الجزائر دبي جدة والنقص العددي في صفوفه بعد طرد اللاعب وضاح ونجح شباب صقور الجديان في الوصول لمرمي شباب الأخضر ثلاثة مرات وأضاعوا عددا من السوانح السهلة أمام المرمي ووضح تماما أن المنتخب إستفاد كثيرا من معسكر الجزائر ومباراتيه الوديتين أمام نظيره الجزائري.
وأحرز أهداف المنتخب السوداني مبارك عبد الله وسليمان خاطر وعلاء الدين محمد وقد دفع الجهاز الفني لمنتخبنا في الشوط الأول بتشكيلة متجانسة من اللاعبين الأساسيين الذين سيعتمد عليهم في المرحلة المقبلة وأجري بعض التعديلات في شوط اللعب الثاني.
من جانبه وصف المدير الفني لمنتخب الشباب الكابتن مبارك سليمان التجربة بالمفيدة وقال بأنها قدمت الكثير للجهاز الفني واللاعبين مشيرا إلي مستوي المنتخب بدأ يتصاعد نحو الأفضل وذكر بأن الآداء في المباراة الثانية سيكون أفضل بكثير وقال بأن الخصم منظم ويلعب الكرة السهلة.
إلي ذلك أكد عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس وفد السودان الأستاذ محمود المبشر أن التجربة كانت مفيدة فنيا وأن منتخب الشباب السوداني قدم مباراة كبيرة رغم النقص العددي في صفوفه وأشاد بالإتحاد السعودي لكرة القدم الشقيق الذي إستضاف المعسكر ورتب لمباراتيه الإعداديتين في إطار العلاقات المميزة التي تجمع الإتحادين.
فيما وصف المشرف العام لمنتخب الشباب السوداني وليد بعشر المباراة بالجيدة وقال رغم السفر المتواصل والإرهاق إلا أن المنتخب قدم آداء مقنعا ولم يتأثر بطرد اللاعب وضاح وذكر بأن معسكر الجزائر ومباراتيه الإعداديتين أضاف الكثير من الجاهزية البدنية والفنية للاعبين وأوضح بأنهم في مرحلة إعداد ولا يهتمون لنتائج المباريات ويركزون علي فوائدها الفنية للاعبين والجهاز الفني وتوقع آداء مميزا للمنتخب في مباراته الثانية يوم الخميس السادس من إكتوبر 2022م.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد