صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الجالية السودانية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجاليات الخامسة بمكة المكرمة ويواجه نيجيريا

24

منتخب الجالية السودانية

تأهل منتخب الجالية السودانية لنصف نهائي بطولة الجاليات الخامسة المقامة بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية برعاية مجموعة مطاعم السلمي بعد فوزه الغالي والمستحق على نظيره منتخب الجالية التايلندية بهدفين مقابل هدف بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين ووجد المنتخب السودانى صعوبة بالغة في الوصول لمرمي المنتخب التايلندي وشن العديد من الهجمات المنظمة عن طريق العمق والأطراف وتمكن من الوصول للمرمي أكثر من مرة وضاعت له العديد من الأهداف بسبب الشفقة والتوتر وفي المقابل نجح المنتخب التايلندي في مجاراة المنتخب السودانى وبادله الندية والسيطرة.

بهذه النتيجة تأهل منتخب الجالية السودانية لنصف النهائي وسيواجه المنتخب التايلندي مجدداً حسب البرنامج الصادر من اللجنة المنظمة وسيؤدي كل منتخب مباراتين ويتأهل من مجموعهما منتخبين للمباراة النهائية ويفقد المنتخب السودانى مجهودات قائده محمد على الذي تم إيقافه لمباراة بواسطة اللجنة المنظمة للبطولة.

من جانبه قال الكابتن يوسف عوض السيد زوف الإداري بمنتخب الجالية السودانية بأن البطولة حققت كافة أغراضها في التواصل الإنساني والإجتماعي والرياضي بين الجاليات في مكة المكرمة مشيراً إلي أن المنتخب السودانى قدم مباريات رفيعة المستوي ويستحق الوصول للمباراة النهائية وناشد الرياضيين في جميع مدن المنطقة الغربية بمؤازرة اللاعبين حتى يحقق السودان النتائج المنتظرة ويتوج  بكأس البطولة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ودالغرب يقول

    فريق شاب ويملك مهارات عالية اتمني اﻻستفاده منهم قبل خطفهم لدول اخري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد