صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يختم المرحلة الثانية بمواجهة ارتدي دنقلا

42

أدى منتخبنا الوطني للشباب مرانا مطولا صباح السبت 29 ديسمبر 2018م، على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن معتصم خالد وبحضور الجهاز الاداري بقيادة الكابتن عادل صالح، هذا وقد تم اخضاع اللاعبين لتدريبات بدنية زهاء الاربعين دقيقة على فترتين تحت اشراف الدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الاحمال، وتم تنفيذ عمل تكتيكي في أكثر من منحى، كما أخضع الكابتن خالد درويش الحراس الى تمارين متنوعة في ردة الفعل باستخدام معينات عديدة، وكان شباب صقور الجديان قد خضعوا للراحة يوم الجمعة 28 ديسمبر 2018م ..
المنتخب الشاب سيختم المرحلة الثانية من الاعداد للمشاركة ببطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا سيكافا عند الساعة السابعة والنصف من صباح الاحد 30 ديسمبر 2018م، بمباراة اعدادية رابعة في مواجهة فريق ارتدي دنقلا احد اندية دوري الوسيط .. وكان أبناء معتصم خالد قد خاضوا ثلاثة مباريات اعدادية في مواجهة كلية كمبوني وكسبوها بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن ثم الامير البحراوي وخسروها بثلاثة اهداف مقابل هدفين، قبل ان يلتقوا الازهري صباح الخميس 27 ديسمبر وينتصروا عليه بالثلاثة .. يذكر ان بطولة سيكافا للشباب ستنطلق في الرابع عشر من يناير المقبل بيوغندا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد