صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يخضع لتدريبات بدنية في الأكاديمية

111

أدى المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة، مرانه الثالث خلال تجمعه الحالي عصراً في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وكان صغار صقور الجديان قد استهلوا تحضيراتهم بالاحد، وأدوا مرانهم الثاني عصر الاثنين، قبل ان يخضعوا إلى الحصة التدريبية الثالثة عند الساعة الرابعة من عصر الثلاثاء 17 مايو 2022م، تحت إشراف الجهاز الفني بقياددة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب، والمدرب العام الكابتن محمد إبراهيم، ومدرب الحراس الكابتن خالد درويش، وبحضور الأستاذ كمال ناصر إداري المنتخب، وشرّف مران الثلاثاء بالحضور الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة المنتخبات الوطنية – والأستاذ سيف الدين الدين الطيب إبراهيم عضو مجلس إدارة الاتحاد – نائب رئيس لجنة المنتخبات – وأشتمل المران على تمارين بدنية متنوعة بالجري حول الملعب، والحركة الدائرية بثنائيات، وأشرف الدكتور عبدالعظيم جابر أخصائي الأحمال على التمارين التي تنوعت وسط الملعب وعلى أطرافه..
الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب قال ان البداية جيدة، ويشارك حالياً في التدريبات اللاعبين الذين اجتازوا فحص تحديد الأعمار (MRI)، وهناك (21) آخرين خضعوا إلى ذات فحص تحديد الأعمار، وستظهر النتائج خلال (48) ساعة، وقال المهندس ان المرحلة الحالية سيكون العمل فيها منصب على الجانب البدني، وسيتدرب المنتخب عصر الأربعاء 18 مايو أيضاً، قبل ان يخلد إلى الراحة يوم الخميس 19 مايو، ليخضع المنتخب الناشئ إلى إختبار السرعة الهوائية القصوى VAM، صباح الجمعة 20 مايو في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وأوضح محمد موسى ان لاعبيه خضعوا إلى القياسات البدنية تباعاً خلال التمارين الحالية، لتحديد الوزن والطول لكل لاعب على حدا، بهدف الوصول إلى توازن بدني مثالي، وذكر المهندس ان المرحلة المقبلة ستشهد عمل منتظم في اروقة المنتخب الناشئ، ومن ثم سيكون التحضير عبر معسكرين؛ داخلي وخارجي، في طريق التحضير المشاركة في البطولة العربية بالجزائر في خواتيم أغسطس المقبل .. وكذلك المشاركة في تصفيات أمم افريقيا 2023م، التي ستنعقد في النصف الأول من العام القادم .. وقال موسى ان البداية الحالية جيدة، والنسق يمضي بصورة جيدة، قياساً بأنهم ما يزالوا في البدايات، ويعملوا على صناعة منتخب جيد يحقق نتائج إيجابية في المشاركات الخارجية، وهو ما يتطلب الاعداد الجاد..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد