صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يعود للتحضيرات ب (40) لاعبا

38

عاد المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت (17) سنة للتحضيرات من بعد توقف (45) يوم عقب نهاية جولته الولائية التي استكمل بها مشواره الاعدادي السابق لبطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا التي تأجلت، بعد الاعلان عنها في يوغندا.. وأشرف الكابتن محمد موسى المدرب العام للمنتخب الوطني للشباب على التدريبات التي انطلقت في مرحلتها الاولى صباح الجمعة 26 ابريل، في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وتواصلت صباح السبت، وتستمر بذات النهج حتى الاثنين 29 ابريل 2019م، وتواجد في التحضيرات الطاقم الفني للمنتخب بقيادة الكابتن معتصم خالد المدرب المساعد، والكابتن حمد كمال الاداري المكلف، والكابتن خالد درويش مدرب الحراس، والدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الاحمال، والدكتور أسعد سلمان أخصائي العلاج الطبيعي، والاستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخب ..

تحضيرات المنتخب الشاب انطلقت بمشاركة (40) لاعب في كليته السابقة، والتي طافت الولايات وأجرت عدد من المباريات، تم خلالها اضافة عدد من المواهب المنتقاه في رحلة الاستكشاف .. ويأتي العمل في إطار التوجه العام في استدامة التحضيرات بالمنتخبات وتجهيزها على مدار العام وتمرحلها الجماعي في القطاعات السنية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد