صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يوالي تحضيراته الصباحية والجهاز الفني للمنتخبات حاضر بالمباريات

62

أبوبكر الماحي

يتواصل برنامج المنتخب الوطني الشاب تحت 20 سنة لكرة القدم في اختباراته الصباحية على ملعب استاد الخرطوم يوميا عند الساعة السابعة صباحا، ويخضع الكابتن منير لهباب الفرنسي الجنسية الجزائري الأصل والمدير الفني للمنتخبات السنية لاعبيه إلى مباريات داخلية بوجود طاقمه المعاون بقيادة الوطني الكابتن محمد موسى المدرب العام للمنتخب، وتنتهي صباح الخميس 17 سبتمبر – أيلول – الحالي من العام 2020م، المرحلة الثانية من التصفية؛ باختيار 23 لاعب من أصل 38؛ يتواجدوا في معسكر فندق الضرائب بالخرطوم، عقب دمج الاختيارات الجديدة – بعد تقليصها الذي تم من 44 لاعب إلى 22- بالإضافة إلى 16 لاعب من الحرس القدامى في كلية المنتخب الشاب.. وذلك في طريق الاستعداد لبطولة سيكافا بديسمبر المقبل، وتصفيات أمم أفريقيا في موريتانيا 2021م..
على صعيد آخر تابع الجهاز الفني في المنتخبات الوطنية؛ مباريات الدوري الممتاز التي جرت يوم الأربعاء من داخل الاستادات، حيث تواجد الفرنسي هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول في مباراتي المريخ الخرطوم والخرطوم الوطني، والهلال الخرطوم والأهلي مروي برفقة الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب، وتابع الكابتن منير لهباب المدير الفني للمنتخبات السنية مباراة المريخ الفاشر والأهلي الخرطوم، وذلك في إطار مراقبة عناصر المنتخبات بالدوري الممتاز، والعمل على إضافة المواهب لكلية المنتخبات الوطنية التي تنشط حاليا على صعيدي المنتخب الأول، ومنتخب الشباب..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد