صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب المصارعة يشارك في البطولة الأفريقية بالمغرب

90

 

غادر المنتخب السوداني للمصارعة عبر الخطوط التركية إلى المملكة المغربية وذلك للمشاركة في المعسكر التدريبي بالمركز الدولي للمصارعة بالجديدة قبل المشاركة في البطولة الإفريقية للمصارعة والتي تنطلق في الفترة من 17 الى 22 مايو 2022م بمدينة الجديدة.
ويأتي المعسكر من قبل الاتحاد الدولي للمصارعة لجنة التطوير وذلك بمشاركة لاعبين إثنين فقط ومدرب من كل دولة هذا ويشارك في المعسكر اللاعبان:
*جمعة بابكر آدم بشير الملقب بزيكو*
*باتريسيا سيف الدين الحاج*
*المدرب/ مصطفى محمد حماد تقنس*
هذا وتعتبر هذه اول مشاركة للاعبة في المشاركات الخارجية وتعتبر باتريسيا من اكتشافات برنامج التطوير DNSS في العام 2018م وهي في سن 19 سنة وقد حصلت على منحة من التضامن الأولمبي لأولمبياد باريس 2024م ويعول الاتحاد السوداني للمصارعة كثيرا على اللاعبة باتريسيا رغم مشاركتها الأولى U20 في أن تحقق النجاح في هذه المشاركة ومن ثم تواصل التميز حتى التأهل الى اولمبياد باريس 2024م.
من جهة أخري تغادر المجموعة الثانية لاحقا للمشاركة في البطولة وتتكون من اللاعبين :
*ناصر خميس سليمان الملقب بالمرعب الأمريكي*
*فخرالدين عنتر سورين الملقب بعسولي*
*فاشر جعفر الملقب بجنا طير*
*متوكل عبدالله محمد المدرب*
وفي هذه المساحة يشكر الاتحاد السوداني للمصارعة وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية السودانية وكذلك والي ولاية الخرطوم لدعمه مشاركة المنتخب السوداني للمصارعة في هذه البطولة والتزامه بتكريم وتحفيز الأبطال بعد تحقيق الإنجاز افريقيا.
من جانبه أشاد الكوتش مصطفى بالمشاركة في المعسكر الإعدادي من أبطال افريقيا وتوقع نتائج مميزة للأبطال في هذه البطولة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد