صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الناشئين يتدرب عصراً بمشاركة (26) لاعب ويرتاح الخميس

89

أدى المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة مرانه الرابع خلال تجمعه الحالي في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، عند الساعة الرابعة من عصر الأربعاء 18 مايو 2022م، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون..
وجاء المران إمتداداً للتدريبات البدنية التي ظل يخضع لها منتخب الناشئين، وعمل الدكتور عبد العظيم جابر مدرب اللياقة والأحمال على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، عبر بعض التمارين التي هدفت إلى تقوية العضلات من جهة، وتمارين أخرى لزيادة المخزون اللياقي، وذلك عبر الجري في مساحات متباينة على طرفي الملعب، و بعض تدريبات الإطالة..
المنتخب الناشئ سيخلد إلى الراحة يوم الخميس 19 مايو 2022م، بعد أربع تمارين ذات حمل بدني عالي، ليخضع إلى اختبار السرعة الهوائية القصوى، VAM، عند الساعة السابعة والنصف من صباح الجمعة 20 مايو 2022م، في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وكانت الحصة التدريبية التي جرت عصر الاربعاء قد شارك فيها (26) لاعب، وينتظر انضمام (21) لاعبا آخرين حال إجتيازهم فحص تحديد الأعمار MRI، الذي خضعوا له مؤخراً، وسينتظم منتخب U 17 في تدريبات مكثّفة خلال الفترة المقبلة، تمهيداً للمشاركة في البطولة العربية بالجزائر بخواتيم أغسطس المقبل، ومن ثم المشاركة في التصفيات الإفريقية لنهائيات بطولة امم افريقيا للناشئين 2023م.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد