صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الناشئين يتعادل مع حي الوادي 2/2  ويواجه الجريف بالاثنين

156

منتخب الناشئين يتعادل مع حي الوادي 2/2  ويواجه الجريف بالاثنين

 

خاض منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم تجربته الاعدادية الرابعة من خلال معسكره الحالي، عند الساعة الثامنة من صباح الأحد 3 يوليو 2022م ، في مواجهة حي الوادي نيالا باستاد الخرطوم ، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2/2 ، وأحرز هدفي صغار الجديان مصعب و عمار انيستا، و سيوالي منتخب الناشئين تجاربه التحضيرية صباح الاثنين 4 يوليو على ذات ملعب استاد الخرطوم في مواجهة الجريف العاصمي .. وكان ناشئة صغار الجديان قد واجهوا شباب الأهلي الخرطوم، و الكتيبة الاستراتيجية والحرية، وأجروا مباراة داخلية يوم السبت 2 يوليو ، ويرفع الجهاز الفني لمنتخب الناشئين نسق تحضيراته للمشاركة في البطولة العربية التي تنطلق 23 أغسطس القادم ، وسيخوض المنتخب معسكر خارجي في المملكة العربية السعودية لمواجهة منتخب الناشئين السعودي وديا يومي 26 و 28 يوليو الحالي بالطائف .. 

الكابتن محمد موسى المدير الفني لمنتخب الناشئين قال ان لاعبيه في تطور مستمر، وسيعملوا على خوض أكبر عدد من المباريات التحضيرية قبل السفر إلى السعودية ؛ وشكر موسى كل الفرق التي واجهت منتخب الناشئين اعداديا في سبيل تحضير الصغار تأدية لواجب وطني من جهة ، و استهدافا للفائدة المشتركة من التباري الاعدادي من جهة أخرى .. وأضاف المهندس ان خطتهم في التجهيز مبنية على اكمال العمل البدني بالتوازن مع تكثيف التدريب التكتيكي ، وأبان ان التطبيق العملي في المباريات يمنحهم الفائدة المطلوبة للاختبار و التجهيز في آن واحد متمنيا التوفيق حتى بلوغ الغاية بتكوين منتخب ناشئين قادر على المنافسة بقوة في المشاركات الخارجية ، وسيكون منتخب المستقبل للكرة السودانية بإذن الله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد