منتخب بنين ينظم “ممر شرفى” للجزائر احتفالاً بتتويج أمم أفريقيا

0
50

حرص لاعبو منتخب بنين على الاحتفال بلاعبى منتخب الجزائر من خلال ممر شرفى قبل انطلاق المباراة التى تجمعهما على ملعب 5 يوليو، وديا فى إطار استعداد الفريقين لبطولاتها القادمة سواء تصفيات أفريقية أو تصفيات كأس العالم 2022.

يرجع احتفال منتخب بنين إلى تتويج المنتخب الجزائرى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

يدخل محاربو الصحراء فى المباراة الودية الأولي منذ حصد لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضي، ويستمر معسكر التدريبي المقام فى الجزائر، استعدادًا لمواجهة زامبيا فى نوفمبر المقبل بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الأفريقية 2021 المقامة فى الكاميرون، وستكون أيضًا المباراة هي الأخيرة للاعب رفيق حليش مدافع موريننسي البرتغالي، بعد قرار اعتزاله اللعب دوليًا.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب بنين المباراة الثانية الودية له، بعد أن خاض اللقاء الأول امام منتخب كوت ديفوار واستطاع تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، قد الفريق أداء رائع فى البطولة الأفريقية رغم خروجه من دور الثمانية بعد خسارته أمام السنغال (0/ 1).

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك