صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب تحت (15) سنة يعود للتدريبات صباح الجمعة 

48

يعود المنتخب الوطني السوداني تحت 15 سنة إلى التدريبات عند الساعة السابعة من صباح الجمعة 25 سبتمبر – أيلول – من العام الحالي 2020، وذلك على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، تحت إشراف الجهاز الفني الذي يشرف عليه الخبير أحمد بابكر مدير الادارة الفنية بالاتحاد، والكابتن عماد خوجلي مدرباً عاماً ، والكابتن محمد موسى مدرب مساعد، وبقية الجهاز الفني المتعاون، وكان صغار صقور الجديان قد تدربوا على مدار ثلاثة أيام؛ ابتدروها يوم الجمعة الماضي 18 سبتمبر، ومن ثم السبت 19 سبتمبر، قبل يرتاحو الاحد والاثنين، ويتدربوا الثلاثاء 22 سبتمبر، وسيؤدي المنتخب مرانه الخامس صباح السبت 26 سبتمبر على ذات ملعب الأكاديمية .. 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    أسي في ذمتكم دي أشكال لاعبين تحت ١٥ سنة؟ أبدأوا بداية سليمة من المدارس السنية وخليكم من الناس الكبار ومسوسين ديل، ولو ماعوزين تصرفوا علي مدارس سنية ممكن تتبنوهم من خلال المدارس العادية، علي الأقل تضمنوا أعمار حقيقية ومواهب مجانية، ما تمرضونا أكتر من ما نحنا مرضانين وتفضحونا مع شفع الأفارقة، كل مرة جايبين لينا لعيبة شدة ما كبار لمن بعرفوا يسفوا صعوط وبسجروا والواحد نفسه بقوم وساقينه بتموت من الربع ساعة الأولي وياخدوا ستة سبعة ويجونا راجعين مدلدلين يدينهم ومجرجرين كرعينهمغ، ويجيك محسن سيد ولا الديبة ويقولوا ليك الأولاد صغار وناقصين خبرة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد