منتخب شرق النيل يفوز علي منتخب بحري بهدف عكسي ويتوج بطلاً لأولمبياد الناشئين الرمضاني وبحري تفوز بكأس المناشط

0
2966

لأولمبياد الناشئين الرمضاني (1)

تسلم الكأس والميداليات الذهبية وكرات وحافز مالي

منتخب شرق النيل يفوز علي منتخب بحري بهدف عكسي ويتوج بطلاً لأولمبياد الناشئين الرمضاني وبحري تفوز بكأس المناشط

عبد الرحمن يعد بالإهتمام بالمناشط والوزير بلة يعلن دعمه الكامل لبرامج الهيئة وإنفتاحها علي المناشط الرياضية

توج منتخب شرق النيل لكرة القدم بكأس منشط كرة القدم في أولمبياد الناشئين الرمضاني الذي نظمته هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم لمناشط كرة القدم والسباحة وتنس الطاولة والبلياردو برعاية كريمة من شركة دواجن النيل السودانية بعد فوزه الغالي  علي منتخب بحري بهدف وحيد جاء بنيران صديقة من لعبة منظمة إنتهت بعكسية أمام المرمي وقدم المنتخبات مباراة متميزة في كافة الجوانب وعمل كل فريق على تحقيق الفوز والظفر بتاج البطولة وقادا العديد من الهجمات المنظمة عن طريق العمق والأطراف.

وفي المناشط الرياضية فاز منتخب محلية بحري للناشئين  بكأس المناشط العامة للسباحة والبلياردو وتنس الطاولة وجاء في المركز الأول للسباحة أبوعلامة حسن من الخرطوم وفي البلياردو محمد خالد من جبل أولياء وفي تنس الطاولة جاء في المركز الأول حاتم أحمد طه من محلية الخرطوم.

الوزير بلة يوسف وأمين الرياضة بالمؤتمر الوطني أشرف عدوي وسكرتير إتحاد ألعاب القوي ورئيسي إتحادي السباحة والبلياردو والإسنوكر قدمو الهدايا والميداليات والكأس للمبرزين والمتفوقين وحصل منتخب شرق النيل علي كأس البطولة والميداليات الذهبية وطقم فنايل  وكرات قدم وحافز مالي فيما حصل منتخب أم درمان علي الميداليات الفضية وحافز مالي وكرات قدم وطقم فنايل.

المهندس عبد الرحمن ابراهيم عبد الرحمن  رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم أكد علي نجاح الأولمبياد الرمضاني للناشئين وقال بأن التجربة حققت نجاحاً كبيراً وشهدنا تنافساً متميزاً بين محليات الولاية في المناشط الأربعة وأعلن عن نفرة للمناشط الرياضية بخلاف كرة القدم وقال بأنها ستجد من الهيئة إهتماماً كبيراً لما يمكن أن تقدمه من أبطال للوطن يحسنون تمثيله خارجياً.

وأكد بأنهم سيلزمون مجالس هيئات محيات الولاية بتنظيم نشاط مستمر للمناشط الرياضية بخلاف كرة القدم في المرحلة المقبلة وسيكون التركيز علي كافة المناشط بالتعاون مع اللجنة الأولمبية السودانية وإتحادات اللعبة.

الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم أبدي سعادته الكبيرة بالمشاركة في ختام أولمبياد الناشئين الرمضاني وحيا الجهود الكبيرة التي بذلتها هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بقيادة الباشمهندس عبد الرحمن إبراهيم في إنجاح أولمبياد الناشئين الرمضاني.

وقال بأن الأولمبياد الرمضاني حقق كافة الأغراض المرجوة منه ودعا لمواصلة الإهتمام بالمناشط الرياضية بخلاف كرة القدم وأن تجد حظها من العدم والإهتمام والرعاية ووعد الوزير بلة يوسف بدعم جميع برامج وأنشطة الهيئة لتطوير المناشط الرياضية.

لأولمبياد الناشئين الرمضاني (2)

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك