صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مندوب الفيفا للسودان يعلن انطلاق العمل في مشروع الهدف الثالث مطلع يناير

23

مشروع الهدف  توقيع العقودات (2)

وقع الاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم السبت علي عقودات تنفيذ مشروع الهدف الثالث والمخصص لبناء مركز الخرطوم لكرة القدم الخماسية بمنطقة بري بالخرطوم بحضور التونسي بالحسن ملوش مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مسؤول مكتب التطوير بتنفيذ ، وذلك من خلال الموتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت بمكاتب الاتحاد السوداني بحضور رئيس الاتحاد رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر ونائبه الطريقى الصديق ، أسامة عطا المنان أمين الصندوق بالاتحاد ومدير وأعضاء شركة بيت المقدس الهندسية المنفذة لمشروع والمهندس حيدر أحمد علي مدير المكتب الاستشاري المعتمد من الفيفا.
وقال بالحسن ملوش بأنه سعيد بتواجده بالسودان وان يكون مشرفاً على مشروع الهدف الثالث بالسودان وهو أقامة معلب للخماسيات بالسودان بعد أن أصبحت اللعبة واحده من اهتمامات الرياضيين بالسودان في السنوات الاخيره ، وأعلن انطلاقة العمل في المشروع  في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل.
وأضاف بان المشروع الثاني الذي جاء من اجله مشروع تعليم الصغار من عمر 6_ 12 كرة القدم بدون ضغوطات،وأشار إلى أن الأمر الذي دفعهم الاتحاد الدولي الاهتمام بالبراعم والناشئين بالسودان هو اهتمام رئيس الجمهورية عمر البشير بهذه الفئات لتكون نوة لكرة القدم في السودان وهو موقف إيجابى سيكون في مصلحة الاتحاد السودانى والكرة السودانية.أما المشروع الثالث وهو مشروع تطوير وتجويد الأداء بالاتحاد السودانى.
ومن جانبه ابدي رئيس الاتحاد السودانى لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سعادته بتنفيذ مشروع الهدف الثالث بالسودان ،وقال أن اهتمام الاتحاد السوداني في تنفيذ مشروع الهدف الأول والثانى وتخصيص كل المبالغ لهذين المشروعين الأمر الذي جعل الاتحاد الدولي في تنفيذ مشروع الهدف الثالث بالسودان ،بل بشرفنا بمنحنا فرصة التقديم لمشروع الهدف الرابع في فبراير المقبل حال تنفيذ مشروع الهدف الثالث في الفترة المحدد لها “6” أشهر.
وقال إن السودان يتمتع بعلاقات متميزة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وهو من أكثر الاتحادات الوطنية التي استفادت من مشروع الهدف وبرامج التطوير التي يطرحها الاتحاد بسبب التزامه بالشروط التي يحددها، وأوضح أن هذا الأمر منح السودان تنفيذ مشروعين والآن سيتم تنفيذ المشروع الثالث..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد