صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منظمة المها الخيرية تختتم افطارها الجماعي

267

اختتم امس ( الخميس ) الافطار الجماعي الذي اقامته منظمه المها الخيرية في الفترة من الاول حتي العاشر من شهر رمضان المبارك كاحد المبادرات والمشروعات التي درجت المنظمة علي قيامه سنويا .. حيث حضر الافطار الذي تم بمنطقة امبدة السبيل بامدرمان المئات من الاهالي واعين المنطقة الذين اشادوا وامتدحوا اسهامات وجهود المنظمة ..بالإضافة لعدد من وسائل الاعلام المختلفة ..

وتهدف فكرة الافطار في مد جسور التواصل ما بين الشعبين السوداني والإماراتي .. واستعراض وابراز اهم الانجازات التي تمت من قبل المنظمة …
وفي كلمة لها بالافطار لوسائل الاعلام المختلفة أشارت الاستاذة مها رئيس مجلس إدارة المنظمة أن الافطار الجماعي احد المشاريع التي تبنتها المنظمة مؤخرا وقالت مها : سبق للمنظمة أن نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتعليمية بمنطقة الجموعية بامدرمان والمساهمة في انشاء المساجد بولاية الجزيرة والان المنظمة بصدد افتتاح مصلي للنساء بمحلية شرق النيل خلال شهر رمضان كاشفا أن العمل الذي تقوم به المنظمة هو صدقة لوجه الله من اجل مساعدة المحتاجين والمساهمة في تعزيز ثقافة عمل الخير ..
واشادت الشيخه مها بحسن الحفاوة والاستقبال والترحيب والكرم الذي وجدته من قبل الشعب السوداني الطيب خلال عمل المنظمة الذي امتد لاحد عشرة عاما .. مبينا أن المنظمة ظلت تلعب دورا مهما في تعزيز التعاون المشترك بين السودان والإمارات ..وقالت مها : ان هناك علاقة ازلية تربط بين شعبي السودان والإمارات وهناك العديد من الروابط المشتركة التي تجمع بين الشعبين ونطمح كمنظمة ان تسهم في تعزيز هذه العلاقة من خلال قيام العديد من المشاريع الخدمية والتعليمية بالسودان ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد