صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منظمة سودان الامل تدشن فعالياتها بالسودان

95

كورة سودانية

تدشن منظمة سودان الامل التي يرأس مجلس إدارتها كابتن السودان والهلال الريح مصطفي ( كاريكا ) من مقر إقامته بالمملكة العربية السعودية .. تدشن فعاليتها بالسودان وذلك يوم غد السبت بصالة الملكة ببري من خلال مبادرة ركائز لدعم قدامي اللاعبين تحت شعار ( الوفاء لاهل العطاء ) … حيث ينشط دور وعمل المنظمة في تقديم المساهمة والدعم لشريحة قدامي اللاعبين الدوليين ومساندتهم في مناحي الحياة المختلفه .. وكذلك تتضمن أهداف المنظمة في الاحتفاء وتكريم لمن اجزلوا العطاء للمنتخب الوطني والاندية الرياضية الذين كانوا خير سفراء للوطن .

الي ذلك تواصل لجنة حفل التدشين اجتماعاتها وتحضيراتها بصورة مستمرة من اجل التجويد وان يخرج الحدث في ثوب قشيب يتناسب مع عظمة المناسبة حيث اعدت اللجنة فقرات شيقه ومتنوعه تتخللها كلمات متبادلة من ضيوف الشرف بالاضافة لتكريم عدد من قدامي اللاعبين ..وقدمت الدعوات للعديد من الرموز والشخصيات والقيادات الرياضية وقدامي اللاعبين والإعلام الرياضي لحضور حفل التدشين ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد