صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منظمة وطن واعي تنظم حملات إعلامية وتروجية لبطولة سيكافا في مدينتي الفاشر وكادوقلي

42

منظمة وطن واعي

في بادرة كريمة وتأكيداً علي تفاعل الشارع السوداني مع تنظيم السودان لبطولة شرق ووسط إفريقيا للأندية (سيكافا) في الفترة من الثامن عشر من يونيو وحتي الرابع من يوليو بولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان بحاضرتيهما الفاشر وكادوقلي تقيم منظمة وطن واعى بالتعاون مع الإتحاد السوداني لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة في مدينتي الفاشر وكادوقلي حملات إعلامية للتنوير بأهمية إستضافة السودان للبطولة وذلك بتنظيم ندوات ومسرح متجول وتوزيع برشورات ومطبقات وأعلام خاصة بالبطولة في المدينتين.
وقد أشاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد بمبادرة منظمة وطن واعي مرحباً بكل الأفكار النيرة التي تدفع بالبطولة وتسهم في تحقيق الأهداف المنتظرة من تنظيمها ودعا المنظمات والهيئات لأن تحذو حذوها وتسهم في إنجاح البطولة وقال بأن مثل هذه المبادرات تؤكد تماماً وعي الشارع السوداني والرياضيين بأهمية تنظيم وإستضافة مثل هذه التظاهرات من النواحي كافة واعداً بالتعاون مع الجميع لإنجاح البطولة ورفع إسم السودان عالياً وعكس ثقافة السودان والمنطقتين للعالم الخارجي ولدول منطقة شرق ووسط إفريقيا.
من جهته أكد المهندس محمد المعز جعفر مدير حملة التشجيع المثالي بمنظمة وطن واعي أن تنظيم وإستضافة السودان لبطولة سيكافا للأندية في ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان فرصة كبيرة نقدم وجه السودان للعالم الخارجي وأن الولايتين تشهدان إستقراراً كبيراً في جميع الأصعدة السياسية والأمنية والإقتصادية والرياضية وقال بأنهم في المنظمة وبالتعاون مع الإتحاد السوداني لكرة القدم سينظموا حملة للترويج للبطولة بمدينتي الفاشر وكادوقلي قبيل إنطلاقتها لتحريك الشارع للتفاعل مع البطولة وإنجاحها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد