من هو”ودعجب” حتي يتجنّي علي مجلس المريخ؟!

0
39

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[حديث غريب صدر من شخص يدعي “ودعجب” كل رصيده في دعم المريخ لم يتعدي دفع مبلغ (30) الف دولار لحل ازمة “مجيد سومانا” ولولا ذلك لما عرف أحد هذا الشخص الذي اراد استغلال الظرف المالي الذي يمر به النادي في هذه الفترة!

[من هو “ودعجب” حتي يمنح نفسه هذا الزحم الكبيرليتحدث عن تهرب قادة المجلس منه بعدم الرد علي اتصالاته ؟!

[من الواضح جدا انه استغل ما دفعه من مبلغ في ازعاج قادة المجلس باتصالاته المتكررة وكأنّه قام بحل كافة الازمات المالية التي يمر بها النادي!

[من هو “ودعجب” حتي يمتنّ علي المريخ بما دفعه من دولارات سبق لعشرات المريخاب دفع اضعافها دون ان يعرف احد؟!

[شخصيا لم اسمع بهذا الشخص لولا ما تناقلته وسائل الاعلام عن دفعه لمبلغ (30) الف جنية لحل ازمة “مجيد سومانا”.

[من الواضح ان “ودعجب” لا يعرف الاسسس التي كان يجب اتباعها في مثل هذه القضايا وأعني الخطوات التي تتبع لسداد المستحقات.

[في اعتقادي ان “ودعجب” لم يكتف بدفع المبلغ فحسب بل طفق يتحدث عن حل اشكالية اللاعب مع نادي الجيش وعدم متابعة مجلس المريخ للفواصل الدرامية التي سردها هذا الشخص ليبيّن حجم المجهود الذي بذله في اعادة “سومانا” للخرطوم وبالمقابل يجتهد لاظهار اعضاء المجلس بمظهر سلبي!

[حقيقة “ودعجب” ظهرت في ختام تصريحه الذي يقول فيه (ناس المجلس زايغين مني ولا يردون على اتصالاتي الهاتفية منذ أيام رغم أنني أريد مساعدتهم وظلوا يتماطلون في حسم الأمر حتى وصلت لقناعة تامة بأنهم يعملون ضد مصلحة النادي وأنه اتخذ قراراً بالابتعاد عن النادي بصورة نهائية في الوقت الحالي الى حين رحيل هذا المجلس الذي وصفه بالفاشل!!!

[عجبي من هذا الشخص الذي وضح جليّا أنه دفع المبلغ لغرض واضح هو محاولة اذلال هذا المجلس واظهاره بمظهر العاجز فهل يمكن ان يكون امثال “ودعجب” مريخاب يخدمون الكيان دون شروط او قيود؟!

[لو كنت مكان مجلس المريخ لرددت مبلغ الـ(30) ألف دولار لهذا الشخص حتي لا ينتفخ اكثر من ذلك.

[من هو “ودعجب” حتي يتجنّي علي مجلس المريخ ؟!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك