من يحسم مباراة الديربي السوداني

2
979

من يحسم مباراة الدريبي السوداني
عبداللطيف ابومدين

من هو الفريق الاكثر جاهزيه وقوه لكسب مباراة يوم الاثنين القادم بين العملاقين الهلال والمريخ ومدي الاستفاده من المباراة السابقه لكل الفريقين امام الخرطوم الوطني واهلي شندي ومدي الاسفاده الفنيه التي تؤهل احد الفريقين لكسب جوله الالتحام القادمه وتوسيع الفارق للهلال او تقليص الفارق للمريخ وملاحقة الهلال في الصداره والاقتراب اكثر .

من وجهة نظري الضعيفه اري ان مباراة القمه دائما ماتأتي مخالفه للتوقعات فكثيرا ماينتصر الفريق الاقل اعدادا وجاهزيه ويخسر الفريق الاكثر جاهزيه واعداد. انها حقا مباراة تحمل معها زكريات حلوه ومره بين الفريقين ونتيجتها لها مابعدها من دعابات بين جماهير الناديين وتبقي زكري منحوته في التاريخ وتسجل في اضابير الايام .

المستوي الذي قدمه الهلال امام الخرطوم الوطني كان جيدا جد في الشوط الاول وظهرة ملامح عمل كبير من المدرب الروماني ايلي بيلاتشي وبصمته التدريبيه والتنظيم الذي لعب به كان منطقيا اربعه اثنين ثلاثه واحد امام فريق الخرطوم الذي يمتاز بقوة خط وسطه وفاعليته لذلك لعب بمهاجم واحد مدثر كاريكا من خلفه نزار وبشه وشيبولا علي العموم المباراه القادمه امام المريخ مباراه تعتبر مباراة بطوله قائمه بحد ذاتها لذلك علي اللاعبين شد الهمه والعزيمه والتركيز العالي لكسب هذه المباراة واثبات علو كعبهم علي الند التقليدي فريق المريخ .

حقيقه لم اشاهد مباراة المريخ والاهلي شندي لذلك لن احكم علي اداء الفريقين في المباراة ولذلك يظل المريخ هو المريخ مهما يحصل داخل اروقة النادي من عدم استقرار .

هل يفك سادومبا صيامه في المباريات الرسميه في شباك المريخ

اللاعب شيبولا مكسب كبير للهلال

كل التوفيق لسيد البلد في المباراه القادمه بانتصار عريض علي المريخ

كل حاجه ولا الهلال

اللهم صل علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

امين

 

عبد اللطيف ابومدين

2 تعليقات

  1. اتوقع ان يتقدم المريخ بهدف كورة طاشة تضرب في ركبة ضفر وتدخل
    وبعدها سيسجل الهلال ثلاثة اهداف

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا