مهاجم بالدوري الممتاز يرشح الهلال للفوز علي المريخ

3
2105

رشح مهاجم الخرطوم الوطني رزاق غاني الجنسية فريق الهلال للتفوق علي نده المريخ في ديربي الدوري الممتاز والمقام الاثنين القادم باستاد الهلال واوضح ان الهلال الافضل تكتيكيا ويصعب مجاراته في الوقت الحالي واضاف: واجهت الفريقين وتأكد لي ان الهلال هو الافضل والاقرب للفوز واشار ان مباريات القمة لا تخضع احيانا لمثل هذه الحسابات.

 

رزاق يوقع للخرطوم

المشاركة

3 تعليقات

  1. دى امنيتكم يا كوورة ام ترشيح الغانى .. الغانى كان عنده عمار كان عمله فى بلده.. طالما مباريات القمة لا تخضع لحسابات لماذا الترشيح اذن

  2. يبدو ان هذا المحترف الفاشل لازال يود لفت الانتباه لهدفيه الذين احرزهما الموسم الماضي في شباك المريخ عندما كان يلعب لفريق الامل عطبرة في المباراة المعادة التي كسبها المريخ بسبب انسحاب الامل .. وان كان هذا المهاجم يجيد قراءة الفرق بالصورة التي تمكنه من تحليل ادائها والتنبؤ بنتائجها لتمكن من احراز اكثر من هدفين في شباك الوصيف في المباراة التي جمعته مع فريقه الاسبوع الماضي، حيث شاهد الجميع الضعف الواضح للوصيف في خطوطه الثلاثة وبخاصة خط الدفاع! ولكن ما اسهل الكلام وما اصعب الفعل..

  3. الزول ده قال انا لعبت ضد الفريقين ووجدت الهلال الاحسن الراجل ده ماغلطان وهو لاعب محترف صرح على حسب ما وجده على ارض الملعب وبعد ذلك نحن فى وانتو فى نشوف صحة كلامه ….

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك