صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مهرجان رائع لنادي الشروق الابيض بالصعود للاولى الدكتور صالح رئيسا شرفيا للنادي واستاذ شمبول يشيد وممثل قائد الفرقة يؤكد دعم النادي

22

مهرجان رائع لنادي الشروق الابيض بالصعود للاولى

الدكتور صالح رئيسا شرفيا للنادي واستاذ شمبول يشيد وممثل قائد الفرقة يؤكد دعم النادي

 

كتب : اشرف بله

 

شهد ملعب مسرح عروس الرمال عصر امس احتفال نادي الشروق الابيض بصعوده للدرجة الاولي بمهرجان تكريمي مبسط وانيق بعد غياب دام واحد وأربعون عام منذ التاسيس واشتمل المهرجان على مباراة استعراضية تكريمية بين اشاوس الشروق ومنتخب العالمية.

وتخلل المهرجان كلمات قصيرة بدأها اللاعب الأسبق للشروق والكوتش والأستاذ عبدالرحمن شمبول سرد تاريخ تأسيس النادي وانجازاته في الزمن الجميل وايضا شكر كل الحضور من اقطاب وإدارات الاندية والرياضيين على تلبية الدعوة والمشاركة.

وتحدث ممثل الفرقه الخامسة مشاة مهنئا ومباركا الصعود وتأكيده الوقوف والدعم لنادي الشروق.
وفي كلمة أيضا تحدث الدكتور صالح ابكر عن دور الرياضة ومساهمة الشباب في العمل الرياضي والمجتمعي واعلن نادي الشروق عن تشريفه وفخره بان يمنح الدكتور صالح الرئاسة الفخرية للنادي وقبل التكليف ورحب بمنحه الرئاسة الفخرية وختاما تم تكريم بعض الشخصيات التي ساهمت في الإنجاز كشكر وعرفان.
وفي الختام تم تكريم اشاوس الشروق أصحاب السعادة والإنجاز بشهادات شكر وعرفان من قبل مجلس إدارة نادي الشروق ممثله في الدكتور آدم الجنيد والهميم والحماسي حافظ اب لنقه والمبدع دوما ياسر عزو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد