مهزلة … المنتخب

1
361

حقائق - معتز علي حسن

حقائق/ معتز علي حسن

مهزلة … المنتخب

عنوان عريض يقول ( مدرب المنتخب الوطني في إنتظار نجوم القمة والمال يحرم الصقور من المعسكر المقفول ) انتهى.
بالله عليكم هل هناك مهزلة وفضيحة أكثر من هذا الذي يحصل لمنتخب يمثل سيادة الدولة …!؟
أين الإتحاد العام .؟ وأين الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة من هذا العبث الذي يدور في رداهات اتحاد الفشل …؟ وان كنت لا أرمى اللوم على وزارة الشباب والرياضية بإعتبار ان الوزارة شهدت تغيرات في الأيام القليلة الماضية .
إذآ من المسئول ….؟ مباراة متبقي لها اربعة أيام وحتى الآن سيادة الكوتش مـــــــــــــــــــــازدا ( تلا3 تات ) في إنتظار نجوم القمة للإنخراط في التدريبات ومن ثم وضع الخطة والتكتيك واختيار التشكيل لتخطي المنتخب السيراليوني …؟
كيف سمح الإتحاد العام بسفر لاعبي الهلال والمريخ المنضمين تحت لواء المنتخب مع انديتهم..؟ وكيف سيعتمد الكوتش مازدا ( تلا3 تات ) على لاعبين سيصلون الخرطوم بعد رحلة طويلة وشاقة قبل 72 ساعة من المباراة مع علمنا التام بأن قوام التشكيل الأساسي سيكون 90 % من لاعبي الهلال والمريخ .
كما هو معلوم لكل مدرب فلسفته وطريقتة فهل المستر مازدا ( تلا3 تات ) سيقوم برسم التكتيك ووضع الخطط في هذه الفترة الوجيزة ………؟ أم أن الموضوع (شختك بختك ) والسلام .
كلها اسئلة حائرة والإجابة ستعرفونها يوم الأحد عقب نهاية المباراة وبعدها ستبدأ مبررات الهزيمة ( المتوقعة ) وربنا يستر ويكذب التوقعات .
متفرقات :

• ( في الليلة الظلماء يفتقد البدر ) حليلك يا …… شداد .
• فوز الهلال على المنتخب الأولمبي بهدف يعتبر مؤشر إيجابي وفوز معنوي ويؤكد على ان الفريق قد وصل للجاهزية المطلوبة .
• تفوق بالأمس المريخ على فريق المحترفين الأجانب بالدوري التونسي والذي يعتبر بداية جيدة وأتمنى أن يكون الفوز فاتحة شهية للمستر غارزيتو وان تكون المباراة قد حققت الفائدة المرجوة .
همسة أخيرة :
بدون معسكراااات لانو منتخب مناسباااات

المشاركة

1 تعليق

  1. (1 ) التحاد العام لم يجتهد كثيرا لاعداد المنتخب ، وكان يمكن توفير المال عبر رعاية الشركات الوطنية للمنتخب ، وكان يمكن تجنيب ميزانية مقدرة للمنتخب من ( من الرعاية والبث للدوري الممتار ، نصيب الاتحاد من دخل المباريات ، نسبة مقدرة من رسوم التسجيل ، بالاضافة للدعم الذي ياتي من رئاسة الجمهورية والوزارة .
    ( 2 ) اين البروتكولات مع اتحادات الدول الصديقة والشقيقة ، اين يذهب دعم الاتحاد الافريقي والفيفا

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك