مواجهات شرسة في الاسبوع الثاني للتأهيلي

0
561

هلال الحصاحيصا يواجه الرومان في أصعب المواجهات .. الأنيق يستضيف الدفاع الدمازين العنيد
امبدة الخرطوم يحل ضيفا ثقيلا علي الهلال بالجزيرة ابا .. السوكرتا والشمالية الدامر يتصارعان في الساحل
تستأنف عصر ومساء اليوم مباريات مرحلة المجموعات في منافسة الدوري التأهيلي بـ(10) مواجهات ساخنة في الاسبوع الثاني تجئ علي النحو التالي:
المريخ الضعين يستضيف اسود دارفور الفاشر
يشهد ملعب استاد الضعين المواجهة التي تجمع المريخ صاحب الارض في ظهوره الاول واسود دارفور بدون رصيد من مباراة واحدة عقب خسارته امام النضال النهود 2/1 في الاسبوع الاول ضمن مباريات المجموعة الاولي .. المريخ يعمل علي تحقيق الفوز في انطلاقته في هذا الدور واعلان عن نفسه مبكرا من ضمن الفرقة المرشحة للتأهل للدور القادم .. الضيوف فريق اسود دافور الشرس يسعي لتضميد جراحه عقب الخسارة في النهود بصعوبة امام النضال ويخطط جهازه الفني علي احداث مفاجأة اليوم.
النضال النهود يواجه تحدي حي الوادي نيالا لفك الارتباط
يسعي النضال النهود 3 نقاط الي مواصلة انتصاراته ضمن مواجهات المجموعة الاولي عندما يستضيف حي الوادي نيالا 3 نقاط في مباراة شرسة من اجل فك الارتباط عقب فوزهما في الاسبوع الاول علي اسود دارفور والشرطة كادوقلي علي التوالي .. النضال فاز علي اسود دارفور بهدفين مقابل هدف في مباراة الاحداث واكد جاهزيته علي التربع علي صدارة المجموعة .. أما حي الوادي نيالا صاحب العروض الراقية حقق فوزا كبيرا علي الشرطة كادوقلي بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة قوية ويسعي لمواصلة مفاجآته في المنافسة.
الشرطة كادوقلي في الراحة
التحرير أم روابة يتربص بالعصمة الكاملين
يعود التحرير ام روابة من جديد للظهور في تأهيلي هذا الموسم عندما يستضيف العصمة الكاملين (نقطة واحدة) باستاد الابيض ضمن مباريات المجموعة الثانية في لقاء صعب للطرفين .. فريق التحرير قام بتعيين خالد احمد مصطفي مدربا للفريق ليقود التحرير في هذا الدور ويخطط بطل ام روابة لتحقيق الفوز في الظهور الاول بعد ان كان في الراحة الاسبوع الماضي .. وبالمقابل كان العصمة الكاملين خرج بتعادل ثمين من الحصاحيصا امام هلالها الذي كان متقدما بهدفين ليعود ابناء الكاملين ويسجلوا ثلاثة اهداف علي لتوالي ليدرك اصحاب الارض التعادل في اخر اللحظات .. واكمل اعداده للمباراة ويسعي للخروج بنتيجة ايجابية
هلال الحصاحيصا يواجه الرومان في أصعب المواجهات
يشهد استاد الحصاحيصا واحدة من اشرس المواجهات التي تجمع الهلال (نقطة واحدة) واتحاد ودمدني 3 نقاط ضمن مواجهات المجموعة الثانية .. الجانبين اكملا الاعداد لديربي الجزيرة الشرس لكسب اللقاء وإسعاد الانصار الذين يتوقعوا ان يتدفعوا صوب الحصاحيصا لمتابعة اللقاء الهام .. الهلال تعادل في الاسبوع الماضي مع العصمة بثلاثة اهداف لكل بعد ان فرط في فوز كان في متناول يده بعد ان تقدم بهدفين دون رد في الشوط الاول ويجد نفسه خاسرا بثلاثة اهداف حتي نجح في ادراك التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق .. الاتحاد ودمدني في صدارة المجموعة بعد فوزه الصعب علي النيل المناقل 2/1
النيل المناقل في الراحة
الاهلي يواجه المتمة بوادي حلفا
بوادي حلفا يقام لقاء الاهلي وضيفه المتمة شندي (نقطة واحدة) ضمن مواجهات المجموعة الثالثة .. فريق الاهلي وادي حلفا في ظهوره الاول في هذه المرحلة يعمل علي ان تجئ انطلاقته قوية وتحقيق الفوز علي الضيوف وحصد اول ثلاث نقاط للمنافسة علي احدي البطاقتين المؤهلتين للدور القادم من المسابقة .. الضيوف فريق المتمة حقق نتيجة جيدة بالتعادل خارج قواعده مع الهلال بالجزيرة ابا ويسعي لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية خارج ارضه .. وبعثة الفريق وصلت مبكرا الي وادي حلفا واجري الفريق عدة تدريبات استعدادا للمواجهة.
امبدة الخرطوم يحل ضيفا ثقيلا علي الهلال بالجزيرة ابا
يحل امبدة الخرطوم (نقطة واحدة) ضيفا ثقيلا علي الهلال بالجزيرة ابا (نقطة واحدة) ضمن مباريات المجموعة الثالثة في لقاء شرس بين الطرفين .. الهلال تعادل علي ارضه في الاسبوع الماضي امام المتمة شندي ويسعي لتعويض ذلك بالعمل بقوة من اجل الفوز خاصة وانه اللقاء الاخير للفريق بأرضه .. امبدة الخرطوم هو الاخر تعادل علي ارضه امام تريعة البجا جبل اولياء بدون اهداف ليفقد نقطتين غاليتين في طريق بحثه عن احدي البطاقات المؤهلة للدور القادم.
تريعة البجا في الراحة
الموردة سنار يواجه الاشبال الدويم
بسنار يقام لقاء الموردة في ظهورها الاول في مرحلة المجموعات ضمن مباريات المجموعة الرابعة والاشبال الدويم (بدون رصيد) بعد ان خسر امام الميرغني كسلا في افتتاح مباريات هذا الدور .. أصحاب الارض أكملوا العدة للمواجهة بعد ان خلدوا للراحة في الاسبوع الاول وانخرطوا في تدريبات ساخنة بملعب النادي سوسط اهتمام كبير من الجماهير والادارة .. أما الاشبال الدويم فقد تعرض الفريق للخسارة في الجولة الاولي في كسلا علي يد الميرغني بالرغم من تقديم عرض قوي ومثير وكان الفريق ندا قوياً لاصحاب الارض ويسعي لتعويض الخسارة وقد وجد الفريق اهتمام كبير من مجلس الادارة في الفترة الماضية.
الأنيق يستضيف الدفاع الدمازين العنيد
أكمل الميرغني كسلا 3 نقاط اعداده لمواصلة انتصاراته في المجموعة الرابعة عندما يستضيف الدفاع الدمازين 3 نقاط في تحدي مثير بين الجانبين .. اصحاب الارض أكملوا التحضيرات بعد اداء سلسلة من التدريبات بالاضافة لمباريات الدوري المحلي بكسلا ويعمل الفريق علي الفوز وتصدر المجموعة واستغلال عاملي الارض والجمهور .. وكانت حكومة الولاية اعلنت دعمها للفريق مالياً .. فريق الدفاع الدمازين حقق مفاجأة من العيار الثقيل عقب الفوز علي الشرطة القضارف في الاسبوع الاول بهدف دون رد وأعلن الفريق عن نفسه مبكرا وجاهزيته للتأهيلي وعزمه علي اكتساح فرق المجموعة .. بعثة الدفاع الدمازين وصلت كسلا ووجدت استقبال طيب من الجميع في كسلا.
الشرطة القضارف في الراحة
السوكرتا والشمالية الدامر يتصارعان في الساحل
يشهد ملعب استاد بورتسودان لقاء حي العرب والشمالية الدامر (بدون رصيد) ضمن مباريات المجموعة الخامسة في تحدي مثير بين الطرفين .. السوكرتا يظهر في هذا الدور للمرة الاولي ويسعي امام جماهيره علي تحقيق الفوز للمنافسة بقوة علي صدارة المجموعة .. فريق الشمالية الدامر تعرض للخسارة امام النهضة ربك بهدف ويعمل علي تحقيق نتيجة جيدة امام خصمه الصعب.
النهضة ربك يتربص بإرتدي دنقلا
يسعي النهضة ربك 3 نقاط علي مواصلة انتصاراته في المجموعة الخامسة عندما يستضيف ارتدي دنقلا 3 نقاط في صراع شرس علي الصدارة .. فريق النهضة اكمل الجاهزية للمباراة بعد ان اجري سلسلة من التدريبات تحت اشراف مدرب الفريق سلمي الماجدي وكان النهضة حقق فوز مثير علي الشمالية الدامر بهدف .. فريق ارتدي دنقلا يملك ايضا 3 نقاط بعد الفوز علي الجبل كريمة بدنقلا بهدف وقدم الفريق مباراة قوية.
الجبل كريمة في الراحة

 

الشمالية الدامر (2)

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك