صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مواجهات لاتقبل انصاف الحلول في الجولة 12..هيدان يرغب في العودة للانتصارات… صراع مثير بين السوكرتا والكوماندوز

393
تقرير كورة سودانية
تحمل الجولة 12 من الدوري الممتاز التي  تنطلق عصر الاحد 27 من الشهر الجاري  تحمل الاثارة والندية والسباق على النقاط على خلفية الجولتين السابقتين  ومن الفرق من يبحث عن الانتصار الاول بعد عودة النشاط  ومنها من يرغب في مواصلة النتائج الايجابية  الا ان ابرز مواجهات  الجولة سيكون بين الهلال الابيض والامل عطبرة  وكلاهما فشل في الفوز في الجولتين السابقتين  فيما سيكون لقاء الخرطوم الوطني وحي العرب محط انظار الجميع بعد العودة للانتصارات في الجولة السابقة.
هيدان وتنقا
يحمل لقاء الامل عطبرة  والهلال الابيض في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز  اهمية كبيرة  ويرغب المغربي خالد هيدان المدير الفني للهلال الابيض في العودة رقمه القياسي  الذي كسره في الجولة السابقة بالخسارة من الخرطوم بعد  الانتصار في 12 مباراة  في الدوري ، فيما يفكر في التمسك بالمركز الثالث ايضا  وفي المقابل يرغب الامل في في تحقيق اول انتصار بعد عودة النشاط بعد تعادلين مع اهلي مروي والفلاح وفوز الفهود على الهلال الابيض  يقدمه للمركز الثالث خلف القمة وكان عمر تنقا المدير الفني لفهودالشمال شدد علىاهمية نقاط المباراة.
لقاء مثير بنادي الاسرة
من ابرز مواجهات الجولة 12  مساء الاحد  اللقاء  الذي يجمع  حي العرب بورتسودان صاحب المركز السادس (43) نقطة والخرطوم الوطني  صاحب المركز التاسع (32) نقطة  ويستهدف كلاهما  الفوز خاصة حي العرب الذي يفكر في المزاجمة على البطاقات الافريقية بعد العودة للانتصارات في الجولة السابقة فيما يرفض ابراهومة المدير الفني للخرطوم  العودة للوراء بعد الصحوة  بالفوز على  الهلال الابيض  ويمثل لقاء الفريقين بنادي الاسرة قمة السابق على النقاط.
السلاطين في امتحان الملوك
تبدأ مباريات الجولة 12 عصرا من نادي الاسرة بمواجهة مهمة تجمع بين  الاهلي مروي والمريخ الفاشر ويطمح الاول بقيادة فاروق جبرة في تحقيق الفوز الاول بعد عودة النشاط وكان الاهلي خطف نقطة من الامل رغم خسارته من الهلال في الجولة العاشرة  فيما يفكر محسن سيد مدرب المريخ الفاشر في التقدم  بعد انتصارين متتالييين على اهلي الخرطوم والشرطة والصعود للمركز الخامس في الترتيب.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد