صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مواجهة كلامية تاريخية بين جون سينا و ذا روك

26
دخل ذا روك حاملا معه حزام WWE في عرض راو الاثنين 4/3/2012 لتحدث مواجهة كلامية بينه و بين المتحدي الأول على حزام WWE في ريسلمانيا 29 (2013).
و تحدث جون سينا عن ان احلامه تحطمت العام الماضي و ان هذه المواجهة تعني الكثير بالنسبة له بعد ان تحطم نفسيا لعام كامل كان كل ما يحلم به مواجهة ذا روك مرة اخرى و قال سينا :” حلمي الان هو مواجهتك و ان اعوض ما حدث العام الماضي لاني أكره الفشل”.
بعدها تحدث ذا روك عن ارتباطه بالجماهير و ان حزام WWE يعني له الكثير و انه في ريسلمانيا جون سينا لن يحصل عن الانتقام و لكن سينال ركلات لم يراها في حياته, ليتحدث لاحقا جون سينا بأنه هزم الجميع في حياته و انه في ريسلمانيا حان وقته هو, و استخدم سينا جملة قالها الملاكم الاسطوري مايك تايسون بانه عليك ان تهزم الاحياء حتى تصبح الاعظم بينهم.
ليرد ذا روك قائلا وقتي لم ينتهي بعد وأضاف:” دعني أقول لك جملة هامة قالها احد الرياضيين .. حتى تفوز عليك ان تمتلك قلب و ارادة و هذه الجملة جائت من قبل لانس ارمسترونج –بطل المنشطات- المليئ بالقذارة مثلك تماما”.
في النهاية وعد جون سينا انه سيصبح بطل WWE لينهي ذا روك كلامه بقوله :” بأنه سيهزم جون سينا مرة اخرى لانه يعرف ذلك
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد