صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مواهب برزت في دوري سنار في طريقها للنجومية

199

 

كتب : حسن الغالي

دوري سنار في الفترة الاخيرة يعتبر من اقوى الدوريات على مستوى الإقليم الأوسط ، وذلك للمنافسة التي ظهرت على مستوى الأندية التي تطمح لتمثيل الولاية في الدوري التأهيلي ومنه للنخبه والوسيط.
التنافس المحلي بين الاندية في دوري الأولى شرس وهذا ينصب في مصلحة الكرة السنارية واللاعب في سنار بصورة عامة وايضاً الاجهزة الفنية المشرفة على الاندية، هذا التنافس نتاج لجهود اللاعبين رفقة انديتهم حتى يقدموا أنفسهم بالصورة المطلوبة وارضاء طموحاتهم الكرويه ، وفي هذه المساحة نسلط الضوء على بعض المواهب التي برزت بصورة مميزه رفقة انديتهم ونستعرض عدد من تلك المواهب في الاتي..

الحارس : رضوان سنجه (روك)
حارس مرمى فريق ودهاشم الذي ظهر بشكل ملفت للأنظار رفقة فريقه في منافسة الدوري التأهيلي بشهادة الخصوم والمنافسين ، هذا الحارس الشاب الذي يمتاز بطوله الفارع وتصدياته القوية كما انه يمتلك قدم قوية في التسديد كيف لا وهو من ينفذ الضربات الحرة لفريقه ولديه اهداف على المستوى المحلي ايضاً من الحراس المميزين في التصدي لضربات الجزاء.

احمد الزين ( دقاشية)
قلب دفاع غرسلي سنار يعتبر دقاشية من بين الأفضل في الدوري قائد فريق غرسلي والذي ظل ثابت المستوى لفترة طويله وهو احد اسباب تأهل الفريق لهذه المرحلة لما يقدمه من كرة سهلة حيث انه لايميل للعنف الدفاعي ويلعب بكلتا القدمين صاحب تسديدات قوية ويعتبر صمام امان لكل فريق يلعب له.

صديق ابراهيم (دي جي)
محور ارتكاز غرسلي سنار عندما تسمع دي جي فأعلم انك في حضرة المايسترو صديق وبشهادة الجميع انه مكانه اندية القمة هذا النجم الشاب الذي ابهر بمستواه العالي في الملعب والثقة التي يلعب بها كما انه يمكن الفريق من الاحتفاظ بالكره وقت الضغط ، اللاعب القادم من النيل شندي والشعلة سنار لايختلف اثنان على موهبته والوعي الكروي الذي يلعب به رغم صغر سنه .
محمد اسحق (سكره)
لاعب فريق كساب ويعتبر لاعب الرواق الايمن الافضل في الدوري لما يمتاز به من عرضيات قطرية على مستوى المهاجمين كما انه ايضاً يتمتع بالسرعه والرشاقه على طول الخط كيف لا وهو الذي يعرف بملك الجير ، سكره اللاعب الخلوق سبق له ايضاً اللعب لودهاشم فترة تواجده بالدوري الممتاز الا ان الاصابات حرمته من المواصلة ولكنه عاد اقوى مجدداً.

محمد احمد جعفر (كجه)
لاعب وسط فريق الجنينه
محور امان فريق الجنينه اللاعب صاحب المستوى الثابت يعد ابرز لاعبي الوسط في سنار رغم الاغراءات من قبل اندية الولاية إلا انه ظل وفي لفريقه ويعتبر كجه صاحب اجمل هدف في الدوري ، هذا اللاعب يجيد اللعب في المساحات الصغيره كما يمتاز بالمراوغه ولعب الكرات الساقطه للمهاجمين والخروج من الزحمة.

احمد عبدالله (كعبول)
مهاجم ودهاشم سنار
كعبول ابرز المهاجمين الذين افرزتهم الساحة مؤخراً والذي انطلق بسرعة السهم ، مهاجم لايشق له غبار كيف لا وهو هداف الفريق حالياً وتعلق عليه جماهير الفريق آمال عريضه في عودة فريق ودهاشم مجدداً الي الممتاز ، كعبول يمتاز بالسرعه واللعب الهوائي وصاحب تسديدات لاتخطيء الشباك ولا ننسى رأسياته القوية كل هذه المهارات جعلته ابرز مهاجمي الدوري ، ابن سكر سنار يتوقع له المتابعين مستقبل كروي مشرف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد