صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مورينيو : أخاف من اللعب في اسطنبول

0
Real Madrid v Galatasaray - UEFA Champions League Quarter Final
أبدى المدير الفني لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو مخاوفه من مباراة العودة لفريقه أمام غلطة سراي التركي، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم أن الفريق الملكي حقق فوزا مريحا ذهابا الأربعاء بثلاثية نظيفة.
وقال المدير الفني البرتغالي في تصريحات تلفزيونية أعقبت اللقاء: “النتيجة التي حققناها جيدة، وإذا سجلنا هدفا في اسطنبول فسوف يتعين على المنافس تسجيل 5 أهداف. لكن في كرة القدم رأيت معجزات كثيرة جدا، كما أن اسطنبول مكان يصعب اللعب والفوز فيه. غلطة سراي فريق له شخصية ولديه لاعبون يمتلكون خبرة كبيرة”.
وأثنى مورينيو على الأداء الدفاعي لفريقه، مضيفا: “أعتقد أن دفاعنا كان أفضل من الهجوم. كان المهاجمون يفقدون الكرة ويضيعون الفرص بسهولة. كان بإمكانهم تسجيل المزيد من الأهداف. لكن من الناحية الدفاعية أدينا مباراة جيدة جدا”.
وسجل للفريق الملكي مهاجموه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغونزالو هيغوين، ليضع ريال مدريد قدمه اليمنى في نصف نهائي البطولة الأكبر في أوروبا على مستوى الأندية.
وأكد مورينيو أن ريال مدريد “احترم منافسه أكثر مما احترمت وسائل الإعلام الإسبانية غلطة سراي” قبل المباراة، وتابع: “نعلم أنه فريق قوي ويمتلك خط هجوم رائعا بإمكانه أن يصنع الخطورة في كل هجمة. تحضرنا جيدا لهذه المواجهة”.
وقال المدير الفني إنه سيبدأ البحث عن بديل لمدافعه الدولي سيرخيو راموس، الذي نال بطاقة صفراء خلال اللقاء ستحرمه من المشاركة في لقاء العودة.
ويلتقي الفريقان على ملعب غلطة سراي في اسطنبول الثلاثاء المقبل، وستكون مهمة الفريق التركي صعبة للغاية.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد