مورينيو يؤكد رحيله عن ريال مدريد

0
365

FBL-ESP-LIGA-REALMADRID-LEVANTE

أكد المدير الفني لريال مدريد بطل الدوري الإسباني جوزيه مورينيو، التكهنات التي أشارت إلى رحيله عن الفريق الملكي، وقال إنه لن يظل بمنصبه الموسم المقبل، حسب موقع “بونتو بيلوتا” الرياضي الإسباني.
وخلال حديث له مع مدربي فريق كانيلاس الذي يلعب له ابنه جوزيه ماريو (13 عاما)، قال المدرب البرتغالي الأربعاء إن الموسم الجاري سيكون الأخير له في العاصمة الإسبانية.
وأوضح رئيس نادي كانيلاس المحلي المنتمي لمدريد، مانويل ألفاريز، أن “مورينيو أخبرنا أنه لن يزور جهازنا الفني مجددا لأنه لن يكون في مدريد. لو رحل مورينيو ستكون خسارة فادحة للكرة الإسبانية. أتمنى أن يتمكن فلورنتيو بيريز (رئيس النادي) من إقناعه بالبقاء”.
ولم يوضح مورينيو (50 عاما) وجهته المقبلة، إلا أن اسمه ارتبط مؤخرا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لتدريب فريقه السابق تشلسي أو لخوض تجربة جديدة مع مانشستر سيتي، أو بالعمل مع باريس سان جرمان الفرنسي الذي ينفق ببذخ منذ موسمين، أو مواطنه موناكو.
ويخوض مورينيو ثالث مواسمه مع ريال مدريد الذي انتقل له من إنتر ميلان عام 2010، وودع الفريق الملكي المنافسة على لقب الدوري المحلي الذي يحمله بشكل شبه مؤكد، لكن أمامه فرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا وبكأس ملك إسبانيا.
وعمل مورينيو سابقا مع بنفيكا وأونياي دي ليريا وبورتو في البرتغال، علاوة على تشلسي وإنتر ميلان، وحصل مع بورتو وإنتر على لقب دوري أبطال أوروبا.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك