صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مورينيو يتغزل .. وصامويل ايتو يرحب باللعب لتشلسي

0

ايتو ومورينيو

بدأ مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو التحرك من أجل لم الشمل مع مهاجم آنجي الروسي صامويل إيتو حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية امس الاثنين.
وأكدت الصحيفة أن هذه خطوة التعاقد مع صامويل إيتو سوف تتحقق في حال فشل تشيلسي في سعيه للحصول على خدمات مهاجم مانشستر يونايتد واين روني.
وحاول مسؤولو تشيلسي التوقيع مع واين روني خلال الفترة الماضية ، في ظل رفض متكرر من جانب مانشستر يونايتد الذي أعلن عن تمسكه باللاعب الإنجليزي.
وتشير بعض المصادر الأخرى إلى أن المحادثات بين نادي تشيلسي وآنجي الروسي سوف تتم على أساس التعاقد مع النجم الكاميروني صامويل إيتو بصفقة انتقال حر.
وتعتبر العلاقة بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وصامويل إيتو قوية جداً ، حيث لعب المهاجم الكاميروني دوراً كبيراً في الحصول على الثلاثية التاريخية مع إنتر ميلان.
وأعرب النجم الكاميروني صامويل إيتو نجم نادي آنجي محج قلعة الروسي لكرة القدم، عن رغبته بالعودة الى اللعب تحت إشراف البرتغالي جوزيه مورينيو في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي. ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية يوم الثلاثاء 13 أغسطس/ آب تصريحا نسبته الى إيتو قال فيه: ” تعاملت مع عدد من المدربين، ولكني لم أجد تعاملا كمورينيو، هو مدرب مختلف على جميع المستويات، والعمل معه شعور ممتع، ومن المستحيل أن تشعر بالملل بجواره “. ونفى اللاعب الكاميروني التقارير التي تحدثت حول وجود مفاوضات لإنتقاله الى نادي نابولي الإيطالي، مؤكدا أن هذا الأمر عار من الصحة. وكان إيتو قد حقق نجاحاً باهراً تحت إشراف الـ”سبيشل ون”، في فترة وجوده في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، حيث توج معه بالثلاثية التاريخية من خلال تحقيق دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا والدوري الإيطالي في موسم 2009-2010. ويسعى آنجي لخفض نفقاته في الموسم الجاري بسبب أزمة مالية يمر بها، حيث وضع قائمة للاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق وفي مقدمتهم إيتو، الذي يتقاضى 350 الف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو الأعلى اتعابا في العالم.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد