صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

موسيماني وفلوران من يكسب الرهان ..!

84

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
موسيماني وفلوران من يكسب الرهان ..!

& الفلاسفة في الخيال عندهم ما يعتدون به كثيرا وعلى سبيل المثال افلاطون عنده المدينه الفاضله وجورج مور عنده اليوتوبيا وعلى ارض الواقع المعاش فان تسعين بالمائة وأكثر من السودانيين عندهم( الهلال) رمز الجمال ومصدر السعادة والحبور لذلك نجد الهلالابي معتدا بنفسه فخورا بناديه هلال الملايين يمشي بين الناس مرفوع الهامة عالي الجبين .والهلالاب بربطة المعلم قلوبهم معلقه بالسعودية تحديدا ابها البهية والتي قطعا ذادها تواجد الفخيم الهلال بكل صيته وسمعته ومكانته ناطحة السحاب القا وبهاءا ونضار فما اسعد الأنصار بارض الحرمين الشريفين بتواجد هلال الملايين بينهم هذه الأيام.
& وكما هو معلوم وقادي أضان الكل فان الأزرق يخوض اليوم تجربته الاعدادية الثالثة أمام فارس الجنوب فريق ابها و نتوقع أن تكون تجربة مختلفة وقوية جدا خاصة وأن الخصم اليوم لديه دوافع متعددة أولا يريد إيقاف انتصارات الهلال على الأندية السعودية تباعاولاعبو فارس يريدون تقديم أنفسهم بصورة جيدة لمدربهم الجديد صائد البطولات موسيماني لذلك فان الهلال سيواجه منافس شرس جدا اليوم .
& وموسيماني من جانبه أبدى اهتماما كبيرا بمباراة اليوم وشدد على لاعبيه خلال تدريبات الفريق الأخيرة بالاجتهاد من أجل الاستفادة من التجربة الاعدادية كونها أمام فريق كبير معروف بأفريقيا وذادنا من الشعر بيتين وقال اعرف الهلال و مدربه فلوران جيدا وسبق أن واجهتهم أفريقياوطالب لاعبيه عديل كده بضرورة تحقيق فوز معنوي على فريق كبير وموسيماني بالواضح ما بالدس رفع شعار الفوز على الهلال اليوم .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& عزيزي المواطن اذا دار بذهنك سؤال في أي تجمع بشري وطبعا الهلالاب أغلبية طاغية.
& وطرحته عليهم أي السؤال ماهي الدولة التي تتمنون زيارتها هذه الايام .
& قطعا فان الاجابة تكون فورية وعلى جناح السرعة ومن عمق الاعماق كمان . & عارفين الاجابة شنو ..؟؟بكل الحب والأشواق المملكة العربية السعودية .
&وبصراحة من اصغر هلالابي لسه في الروضة الي أكبر هلالابي شيخ كبير عركته الحياة وفيما يختص بزيارة المملكة .
& يتمنون هذه الأيام والأيام الجاية طالما المعسكر مستمر التواجد تحديدا بابها البهية إلى جوار حبيب الملايين شفتوا كيف
&ونكرر بأن العنوان العريض اليوم موسيماني يتحدى والأهلة في انتظار رد فلوران.
& ترى من يكسب الرهان في صراع الأفكار مابين موسيماني وفلوران.
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد