صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

موفد الفيفا يصل الخرطوم الجمعة ويعقد مؤتمراً صحافياً لتوقيع العقد النهائي لتنفيذ مشروع الهدف الثالث في السودان

27

مشروع الهدف الثالث

يصل الخرطوم صباح الجمعة التونسي بالحسن ملوش مندوب الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مسئول مكتب التطوير ومقره القاهرة في زيارة للبلاد تسنغرق ثلاثة أيام يقف من خلالها على تنفيذ مشروع الهدف الثالث في السودان بتنفيذ مركز الخرطوم  لكرة القدم الخماسية بمنطقة بري بالخرطوم ويستهل زيارته في الواحدة من ظهر يوم غد السبت بلقاء رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم وضباط المجلس ونوابهم وأعضاء مجلس الإدارة الموجودين في الخرطوم ويناقش اللقاء العديد من الموضوعات المهمة على رأسها مراكز الأمل الممولة من قبل (الفيفا) وبرامج صغار اللاعبين وتأهيل الكوادر الإدارية والفنية.
ويتواصل برنامج الزيارة بمؤتمر صحفي في الثالثة من ظهر السبت يتم خلاله توقيع العقد النهائي مع شركة بيت المقدس الهندسية المنفذة لمشروع مركز الخرطوم لكرة القدم الخماسية ويتحدث فيه موفد (الفيفا) بالحسن ملوش ورئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر ومدير المكتب الإستشاري المعتمد من الفيفا المهندس حيدر أحمد علي عن المشروع ويجيبوا علي كل التساؤلات المتعلقة بالمشروع من قبل وسائل الإعلام المختلفة.
من جهته رحب الدكتور معتصم جعفر بالحسن ملوش موفد الفيفا ومسئول مكتب التطوير بالقاهرة في الخرطوم وقال بأن السودان يتمتع بعلاقات متميزة مع الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومن أكثر الإتحادات الوطنية التي إستفادت من مشروع الهدف وبرامج التطوير التى يطرحها الإتحاد بسبب إلتزامه بالشروط التى يحددها وأوضح بأن هذا الأمر منح السودان تنفيذ مشروعين والآن سيتم تنفيذ المشروع الثالث.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد